لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إنَّ كتابَنا هذا هوعبارةٌ عن رسالةٍ لأبي عبدِ الله محمَّدِ التَّاودي بنِ محمَّد الطّالب ابن سودة المرَّي المالكي (ت 1209هـ) ألَّفها جواباً عن سؤالٍ وَرد إليه عن حُكْمِ صَلاة الجَماعَةِ خَلْفَ الإمامِ ...إقرأ المزيد »
ورددت الجبال الصدى
لـ خالد حسيني
كل ما كانت باري تريده أمها هو أن تجمع شذرات ذكريات ماضيها المفككة والمتباعدة وأن تساعدها لتحويل ما تذكره إلى نوع من التسلسل المتماسك للأحداث، لكن ماما لم تكن تقول الكثير، حجت عنها الكثير عن طفولتها في...إقرأ المزيد »
ألف شمس ساطعة
لـ خالد حسيني
يعود خالد حسيني إلى قرَّائه برواية رقيقة، مُثيرة، تخلب الألباب، وتؤكد على مكانته كواحد من أهم الأدباء في يومنا هذا.

تلك المقدرة الفطرية المُدهشة على القَصِّ، التي ميَّزت "عدَّاء الطائرة الورقية"...إقرأ المزيد »

الذئب والجديان السبعة
لـ ألبير مطلق
إلى عالم الطفل تتسلسل هذه السلسلة من الكتب، حاملة معها بالإضافة إلى الكلمة البسيطة والصورة اللطيفة، الحكمة الأخلاقية الهادفة التي توجه تربية الطفل نحو الأخلاق الحسنة، فالقصص المحكية هنا هي مما ثبت أن...إقرأ المزيد »
المعالم الأثيرة في السنة والسيرة
لـ محمد حسن شراب
...معالم السيرة النبوية العطرة عنوان حضارة سادت وما بادت، ولن تبيد إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها...

...ولهذا كانت عنايتي بهذه المعالم النبوية التي شهدت مواطئ أقدام رسول الله صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »

أنا حرة
لـ إحسان عبد القدوس
"كانت تريد أن تنطلق.. وقد انطلقت عدة مرات.. كانت تذهب إلى الحقول في شارع بين الجناين.. وكانت في كل مرة تعود من انطلاقها لتستقبلها عمتها بالشبشب، وكان أحياناً يتولى استقبالها زوج عمتها، وكانت في بادئ ا...إقرأ المزيد »
الماسونية ... الذراع الضاربة للصهيونية
لـ أحمد منصور
تعد الماسونية المحرك الرئيسي لكثير من الأحداث التي تمس العالم الإسلامي خصوصاً والعالم على وجه العموم، في هذا الإطار جاء هذا الكتاب الذي يطرح من خلاله المؤلف موضوعات رئيسية تقوم الماسونية بدور خفي في أ...إقرأ المزيد »
عيون الأخبار وفنون الآثار، السبع السادس
لـ إدريس عماد الدين القرشي
"عيون الأخبار وفنون الآثار" هي موسوعة تاريخية هي الوحيدة التي تؤرخ للعهود الفاطمية في المغرب ومصر وبعض البلدان الإسلامية التي انتشرت دعوتهم فيها. ومما يعطي هذه الموسوعة التاريخية مكانتها العلمية، كون ...إقرأ المزيد »
الاستعداد لاجتماعات العمل
لـ ألان باركر
إن ترؤس اجتماع يضع أي مدير محط الأنظار، ويشكل بالنسبة إليه أكثر المهمات تحدياً. إن الاجتماع الفعّال يساهم مساهمة كبيرة في نجاح المؤسسة. أما الاجتماع الهزيل فقد تكون أضرار انعقاده أكثر من أضرار عدم انع...إقرأ المزيد »
تاريخ ملك ومملكة الحسين 1893 - 1999
لـ رولان دالاس
منذ شبابه، حين قتل جده بقربه في القدس، كانت حكاية الحسين مذهلة ومثيرة. أصبح ملكاً في 2 مايو 1953 وواجه أول أزمة سياسية في 4 مايو 1954 حين أقال رئيس وزرائه وهو في التاسعة عشر من عمره. أدى طوال خمسة عقو...إقرأ المزيد »