لقد تمت الاضافة بنجاح
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
وجاءت الرواية تحت عنوان "الجثة"، وهي من ترجمة مهتاب محمد ومراجعة ‏وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.‏
قد يبدو المال كل شيء في عالمنا المعاصر، لكنه في اللحظات الحرجة ‏الفاصلة بين الموت والحي...إقرأ المزيد »
‏«إجازة في بركة دماء» هي الطبعة العربية لرواية «‏ECHO PARK تدور أحداث الرواية في أجواء الجريمة الغامضة؛ فبعد ثلاثة عشر عاماً على اختفاء ماري غيستو في ظروف مبهمة، ‏رُجحت فيها فرضية الموت، ظل المحقق ها...إقرأ المزيد »
‏"قالت مصادر قضائية إن محكمة سودانية قضت بإعدام امرأة في السابعة والعشرين من عمرها لتحوُّلها إلى ‏المسيحية، وطلبت المحكمة من مريم يحيى إبراهيم التراجع عن إعتناق المسيحية والعودة إلى الإسلام؛ ‏ووجّهت ل...إقرأ المزيد »
الطريق
لـ عباس أرناؤوط
في بداية القرن السادس الهجريّ سافر راوي الحكاية مع قافلةٍ إلى مدينة طوس في إقليم خراسان، وفي القافلة ‏التقى الإمام "أبا حامدٍ الغزاليّ" الّذي حكى له قصّة حياته ورحلته من الشكّ إلى اليقين.‏ ‎

‎ في ...إقرأ المزيد »

الغريب أنه حاول بقدر الإمكان أن يتذكر أجساد النساء اللاتي عرفهن وعاش معهن، واعتقد لفترة من الوقت.. ‏طالت أو قصرت.. أن كل واحدة مقاس روحه، إذا استكان إليها استوعبته.‏ ‎

‎ تذكر كل الأسماء، تذكر كل ا...إقرأ المزيد »

اسمها دينا. ذُكرت في الكتاب المقدس. في تلميحة قصيرة عابرة في مسار قصير وعنيف دُمرت فيه مدينة بأكملها وذبح أميرها وسكانها، في الفصول الأشهر من سفر التكوين التي دارت حول والدها، يعقوب، وأبنائه العشرة.بص...إقرأ المزيد »
أنا يسوع
لـ جيلبير سينويه
لدت في الجليل السفلي، بالناصرة، وهي عبارة عن قرية معتمة، وتافهة، كانت تحت حكم أغسطس، وبالتحديد سنتان قبل موت هيرودس الذي كان يلقب بالملك العظيم، بينما هو مجرم كبير. لقد قيل لي إنه في شهر ولادتي ظهر في...إقرأ المزيد »
في «الألماس الدموي» يتابع هاري هول المحقق البارع الذي لا غنى عنه في روايات «جو نيسبو» عمله ولكن في ظروف مختلفة!!

فبعد وفاة زميلته في العمل هيلين في ظروف غامضة. وفشله في إثبات ضلوع المفتش توم وال...إقرأ المزيد »