لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
شيفرة دافنتشي
لـ دان براون
""شارع فليت؟" سأل لانغدون، محدقاً في تيبينغ في المقعد الخلفي للليموزين. هناك دليل رمزي في شارع فليت؟ حتى الآن كان تيبينغ متكتماً بشكل مثير للأعصاب في ما يتعلق بالمكان الذي اعتقد أنهم قد يعثرون فيه على...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
أولاد حارتنا
لـ نجيب محفوظ
هذه الرواية ثار حولها جدل لم يثر مثله حول رواية عربية معاصرة. أحد جوانب هذا الجدل كان يثور. ولا يزال حول ما إذا كان نجيب محفوظ يرمز بشخصيات روايته إلى الله تبارك وتعالى وللأنبياء عليهم الصلاة والسلام....إقرأ المزيد »
ديوان ابن الفارض
لـ ابن الفارض
ابن الفارض هو عمر بن الحسين بن علي شرف الدين أبو حفص الحموي الأصل. فهو إذن يدين بالأصل إلى حماة في بلاد الشام، ولهذا الأصل أهمية في طبائع الشاعر . فأهل الشام لهم في الأدب صولات وجولات وباع طويل. وقد ك...إقرأ المزيد »
ديوان الحلاج ويليه كتاب الطواسين
لـ الحلاج
الحلاج شهيد العشق الإلهي؛ ولد الحلاج: المغيث الحسين بن منصور بن محمد البيضاوي في قرية الطور في الشمال الشرقي من مدينة البيضاء من مدن مقاطعة فارس بإيران وإلى الشمال من مدينة شيراز في نجد سنة 244هـ/858م...إقرأ المزيد »
المرأة والجنس
لـ نوال السعداوى
الجنس .. كلمة ترددها الألسنة بصوت خفيض لئلا يسمع .. ويتحول الصوت الحفيض إلى صمت رهيب عندما يرتبط الجنس بالمرأة.. ولكن وسط هذا السكون صدرت صرخة تمزقه لا هم لها سوى إفاقة المجتمع من غيبوية غابها عن وعى ...إقرأ المزيد »
كائن لا تحتمل خفته
لـ ميلان كونديرا
"أن أثقل عبء يسحقنا، يجعلنا نرزح تحته، يلصقنا بال5أرض.. وعليه فإن أثقل عبء هو في الوقت نفسه صورة عن أكبر إنجاز حيوي. وبقدر ما يكون العبء أفدح تكون حياتنا أقرب إلى الأرض وأكثر واقعية وصدقاً. وبالمقابل ...إقرأ المزيد »
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
بأُسلوب مشوّق وسياق أَدبي مميّز جاءت رواية "أوليفر تويَست" حافلة بالصور البلاغية والمفاجآت والمغامرات التي تشد القارئ إلى متابعة أحداثها بلهفة وشغف، فهي تحكي قصة الغلام الذي عاش ضحية مجتمعه الفاسد، فك...إقرأ المزيد »
رواية حقيقة تحكي قصة طالب كويتي مُبتعث من جامعة الكويت للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا الطالب شخصاً طموحاً محباً لوطنه، يَهدفُ لخدمة بلاده بعلمه من خلال ال...إقرأ المزيد »
مذلون مهانون
لـ دوستويفسكي
مرة أخرى يدخل دوستويفسكي عالم ملؤه المشاعر بكل أنواعها، فهنا نجد الحالات القصوى من الحب والعطف والشفقة والمواقف النبيلة، والإستعداد غير المحدود للتضحية، كما نجد الشر والظلم والكراهية والقسوة والتجبّر ...إقرأ المزيد »