لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شارع السردين المعلب
لـ جون شتاينبيك
شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس، وهو في الحق - كما قال المؤلف - قصيدة ونتانة وضجة ذات صرير، ...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تشارلز ديكنز
بين لندن وباريس، وعلى خلفيّة التحولات التي أحدثتها الحداثة الإنكليزية في القرن التاسع عشر، وتلك التي أحدثتها الثورة الفرنسيّة بشعاراتها عن الإخاء والمساواة والحريّة، هذه الثورة التي تخللها عنف ومحاكما...إقرأ المزيد »
من تحت السرير ؟
لـ عبير الطاهر
قصة من نسج الخيال يتعرف أحمد على أحد الكائنات الفضائية الغريبة من كوكب آخر. يكتشف أحمد أنّ هذا الكائن الفضائيّ أتى إلى كوكب الأرض في مهمة، فيساعده في حلّ اللّغز والتخلص من العدوّ. يكتشف أحمد مشاعره ال...إقرأ المزيد »
الحريم ؛ رحلة حب
لـ أسلي سانكار
تدور أحداث الرواية في البلاط العثماني (القرن الثامن عشر الميلادي)، وتبدأ من جنوب شرق شركسيا، حينما تختطف "ديدنور" ابنة السبعة أعوام من قريتها الشركسية على يد فرسان غريب يضعها على حصانه ويبحر بها إلى م...إقرأ المزيد »
لغز الكرة الزجاجية
لـ ماريا دعدوش
رحلةٌ مع الجدّ على متن قطار الصحراء الأثري! اعتَقدَ غسان أنها ستكون الأكثر مللاً في حياته. لكنّ الظهور المريب لعجوزين متنكرين غيّرَ مسار الرحلة عبر سلسلة من الأحداث الشيقة التي ستقلب حياته....إقرأ المزيد »
أوليفر تويست
لـ تشارلز ديكنز
بأُسلوب مشوّق وسياق أَدبي مميّز جاءت رواية "أوليفر تويَست" حافلة بالصور البلاغية والمفاجآت والمغامرات التي تشد القارئ إلى متابعة أحداثها بلهفة وشغف، فهي تحكي قصة الغلام الذي عاش ضحية مجتمعه الفاسد، فك...إقرأ المزيد »
عداء الطائرة الورقية
لـ خالد حسيني
أفغانستان عام 1975: أمير فتى في الثانية عشرة من عمره، يحلم بالفوز في مسابقة الطائرات الورقية، ويساعده صديقه المخلِص حسن، ولكن لم يكن أيٌّ من الصبيين ليتصور ما سيحدث لحسن بعد ظهر ذلك اليوم، حدثُ سيحطم ...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
سلسلة مذكرات طالب
لـ جيف كيني
الفراشة الحمراء
لـ سميرة نعيم خوري
"الفراشة الحمراء" قصة لطيفة تروي قصة فراشة لونها أحمر تحب الحرية التي لا تجدها سوى بتنقلها عن مكان لآخر حرة طليقة لا تكبلها قيود العبودية. والهدف من هذه القصة الطريفة هو ترسيخ نص المادة الثالثة عشر ال...إقرأ المزيد »