لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفطائر والبودنغ
لـ صدوف كمال
يحتوي هذا الكتاب وصفات شهية للفطائر والبودينغ وعلى وصفات أخرى لمجموعة وافرة من ألذّ أصناف الحلوى، كفطيرة الفاكهة والتارت وأطباق البودينغ المخبوزة وبودينغ التفاح والشوكولا. هذه الأصناف محببة لدى الكبار...إقرأ المزيد »
الفطيرة الشهية
لـ صدوف كمال
أهلاً بكِ إلى عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلكِ في مطبخنا الإختباري حيث تُختبر الوصفات مرّتين من قِبَل فريقنا العامل للحصول على مستوى عالٍ من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة، وندعوكِ للمشاركة في الإستمتاع...إقرأ المزيد »
أطباق الباي
لـ سيما عثمان
أهلاً بكِ إلى عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلكِ في مطبخنا الإختباري حيث تُختبر الوصفات مرّتين من قِبَل فريقنا العامل للحصول على مستوى عالٍ من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة، وندعوكِ للمشاركة في الإستمتاع...إقرأ المزيد »
حلويات الشاي
لـ صدوف كمال
يشجعك هذا الكتاب على إعادة إحياء العادة البهيجة المتمثلة بتناول الشاي بعد الظهر للتسلية، وتضم الوصفات، إلى جانب قوالب الكاتو التقليدية والكاتو الإسفنجي على أنواعه، مجموعة مختارة من الكاتو صغير الحجم و...إقرأ المزيد »
الطبخ الفلسطيني
لـ صدوف كمال
في زمن إنفتاح الشعوب بعضها على بعضها الآخر وإقبال كل شعب على تذوق مأكولات الآخر، تبقى لكل شعب مأكولاته الخاصة به التي يتمسّك بها ويفخر بتقديمها للآخرين.

وللشعب الفلسطيني بخاصة مأكولات طيّبة الم...إقرأ المزيد »

المعكرونة السريعة
لـ صدوف كمال
أهلاً بكِ إلى عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلكِ في مطبخنا الإختباري حيث تختبر الوصفات مرّتين من قِبَل فريقنا العامل للحصول على مستوى عالٍ من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة.

ندعوك للمشاركة في الإستم...إقرأ المزيد »

الدرر الفرائد المنظمة في أخبار الحاج وطريق مكة المعظمة
لـ عبد القادر بن محمد الجزيري
جمع المصنف في كتابه هذا ما جاء عن أخبار مكة، وولاتها، وامرة الحاج، مع ذكر ما وقع من الأحداث مرتباً على السنوات مهتما بمن كان في أمرة الحاج في كل سنة، مع ذكر شيء من فضائل مكة والمدينة، وذكر شيء من مناس...إقرأ المزيد »
القبض والبسط في الشريعة
لـ عبد الكريم سروش
على مدى التاريخ الإسلامي، كانت محاولات المصلحين والمجتهدين جادة لإزالة الرقع التي غطت بياض الدين الناصع. متجاوزين الاجتهاد المتعارف عليه في الحوزات الدينية، لإجراء المصالحة بين الأبدية والتغيير، بين ا...إقرأ المزيد »
شكلت الصحراء العربية عبر التاريخ وحياً استلهم منه شعراء البادية قصائدهم. ولطالما قصدها رحّالة غربيون لتقصي تاريخها وتاريخ القبائل التي سكنتها، وفكّ رموز شعرها البدوي وألغازه، والإطلالة من خلاله على ما...إقرأ المزيد »
العقل فوق العاطفة
لـ كريستين باديسكي
إن حبة الرمل رغم كونها مزعجة للمحار، إلا أن المحار يستطيع تحويل حبة الرمل هذه إلى لؤلؤة. حيث يقوم المحار بالاستجابة لهذا الإزعاج بأن يغلق حبة الرمل بغطاء أملس يوقف إزعاج الرمل، وتكون النتيجة لؤلؤة جمي...إقرأ المزيد »