لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطبخ الفلسطيني
لـ صدوف كمال
في زمن إنفتاح الشعوب بعضها على بعضها الآخر وإقبال كل شعب على تذوق مأكولات الآخر، تبقى لكل شعب مأكولاته الخاصة به التي يتمسّك بها ويفخر بتقديمها للآخرين.

وللشعب الفلسطيني بخاصة مأكولات طيّبة الم...إقرأ المزيد »

المعجنات الشهية
لـ صدوف كمال
أهلاً بك إلى عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلكِ في مطبخنا الإختباري حيث تُختبر الوصفات مرتين من قِبَل فريقنا العامل للحصول على مستوىً عالٍ من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة.

ندعوك للمشاركة في الإستم...إقرأ المزيد »

روائع السندويش
في زمن الوجبات السريعة وفي ظل ازدحام أوقاتنا بكثير من المشاغل والالتزامات ، لم يعد للطبخ التقليدي مساحة كبيرة في حياتنا . ومن هنا يأتي هذا الإصدار ليوفر خيارات سهلة وسريعة لإعداد أجمل السندويشات والش...إقرأ المزيد »
المقبلات الشهية
لـ صدوف كمال
يعتبر منظر طاولة المقبلات المزينة بطريقة حلوة وشهية من أحلى المناظر في الولائم والحفلات والسهرات، ومع أن أشكال هذه المقبلات الصغيرة كالتارت والساندويتشات الصغيرة وطريقة تزينها توحي بأنها صعبة وتأخذ وق...إقرأ المزيد »
الفطائر والبودنغ
لـ صدوف كمال
يحتوي هذا الكتاب وصفات شهية للفطائر والبودينغ وعلى وصفات أخرى لمجموعة وافرة من ألذّ أصناف الحلوى، كفطيرة الفاكهة والتارت وأطباق البودينغ المخبوزة وبودينغ التفاح والشوكولا. هذه الأصناف محببة لدى الكبار...إقرأ المزيد »
الأومليت والفطائر
لـ صدوف كمال
تدعو سلسلة الطبخ العالمي ربة المنزل للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل وصفات الأومليت والبانكيك. هذه الأطباق التي هي سهلة التحضير؛ هي بذات الوقت لذيذة الطعم. في ه...إقرأ المزيد »
أنواع الصلصة والتتبيلة
لـ صدوف كمال
من خلال هذا الكتاب تجد ربة المنزل المنزل نفسها مدعوة للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل الصلصات والتي هي جزء هام من برنامج كل طباخ ماهر. يحتوي هذا الكتاب على مجمو...إقرأ المزيد »
البيتزا والسندويشات الساخنة
لـ صدوف كمال
سلسلة الطبخ العالمي هي بمثابة دعوة لربة البيت للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجموعة الخاصة من الوصفات العائلية التي تشمل البيتزا والسندويتشات الساخنة. ويحتوي هذا الكتاب على وصفات لمجموعة لذيذة ومتنوعة م...إقرأ المزيد »
جاتو الجبنة وحلوى المرانغ
لـ صدوف كمال
أهلاً بكِ إلى عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلكِ في مطبخنا الإختباري حيث تُختبر الوصفات مرّتين من قِبَل فريقنا العامل للحصول على مستوى عالٍ من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة، وندعوكِ للمشاركة في الإستمتاع...إقرأ المزيد »
البوظة اللذيذة والحلويات الباردة
لـ صدوف كمال
أهلاً إلى عالم الطبخ الناجح المصنوع من أجلك في مطبخنا الاختباري حيث تختبر الوصفات مرتين من قبل فريقنا العالم للحصول على مستوى عال من النجاح وأطباق لذيذة كل مرة، وندعوك للمشاركة في الاستمتاع بهذه المجم...إقرأ المزيد »