لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدينة الأقوياء
لـ عمر ال عوضه
حياتنا هذه استثمار مستمر .. فقد خلقنا لعبادة الله وتعمير الارض، مدينتنا هذه يسكنها فقط الاقوياء.. القادرون على التحليق بعيدا عن الضعف والتحلي بكل ما في القوة من خصال.. لكل حي في مدينتنا شخصيات تميزه، ...إقرأ المزيد »
واعظ
لـ عمر آل عوضه
واعظ
قال الحسن لمطرف : عظ أصحابك .
فقال مطرف : إني أخاف أن أقول مالا أفعل
قال الحسن : يرحمك الله ، وأينُا يفعل ما يقول ؟
يود الشيطان لو ظفر منا بهذا ، فلم يأمر أحد بمعروف ،...إقرأ المزيد »
عقلية الأسفنجة
لـ محمد النغيمش
هذا الكتاب أبعد ما يكون عن المثاليات وأقرب إلى الأفكار العلمية القابلة للتطبيق في حياة الأفراد والمؤسسات.

وقد حاول المؤلف من خلاله تقديم مادة فيها شيء من الموضوعية لكي يقبل عليها كل من يرفض أن ي...إقرأ المزيد »

رواية حقيقة تحكي قصة طالب كويتي مُبتعث من جامعة الكويت للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا الطالب شخصاً طموحاً محباً لوطنه، يَهدفُ لخدمة بلاده بعلمه من خلال ال...إقرأ المزيد »
تبادل القصص العشر الرائعة الموجودة في هذه المكتبة الصغيرة...

اقرأ الحكايات الموجودة في هذا الصندوق واكتشف ما سيحدث للقرد المشاكس الذي يمارس الحيل على أصدقائه، واكتشف مفهوم الحب والصداقة والأسرة ...إقرأ المزيد »

هل تساءلت يوماً لماذا يبدو أن بعض الناس يحققون الثراء بمنتهى السهولة، بينما بُقدر الآخرين أن يحيوا حياة كادحة؟ هل الفرق يوجد في مستوى تعليمهم، أو ذكائهم، أو مهاراتهم، أو عادات العمل، أو إنضباطهم، أو إ...إقرأ المزيد »
"نجاحات عظيمة يومية" كتاب يزودك بالأدوات اللازمة للإستفادة من أقصى القدرات الكامنة بداخلك نظراً لإحتوائه على وفرة من الحكمة التي جاءت على صفحات مجلة ريدز دايجست.

وسيطلعك الكتاب على قصص مؤثرة وجذ...إقرأ المزيد »

القوقعة ؛ يوميات متلصص
لـ مصطفى خليفة
رواية تسرد يوميات شاب ألقي القبض عليه لدى وصوله إلى مطار بلده عائداً إليه من فرنسا، وأمضى اثني عشرة سنة في السجن دون أن يعرف التهمة الموجهة إليه: إنه الظلم والفساد والقساوة التي لا تقرها شريعة.. وأسال...إقرأ المزيد »
فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »
العلاج بالقرآن جهاد للنفس وكلا. كلا. للشيطان
لـ أبو همام الحسيني
السحر مركب من تأثيرات الأرواح الخبيثة وانفعالاتها على أرواح وأجساد المبتلين بها من الإنس خدمة للشيطان وأتباعه من الجن ومن يتفق معهم من الإنس (الساحر) على القيام بفعل الشرك والمحرمات مقابل مساعدة الشيط...إقرأ المزيد »