لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جنة المأوى في ذكر من فاز بلقاء الحجة
لـ ميرزا حسين النوري
إن قصص الذين تشرفوا بلقاء "الإمام المهدي"، كثيرة جداً، وكل قصة تدل على مواضيع مهمة وفوائد جمة، وقد حدثت هذه الحوادث في خلال قرون عديدة، من أوائل الغيبة الكبرى إلى هذا الزمن. ولما كان العلامة "المجلسي"...إقرأ المزيد »
معرفة الإمام 1/18
لـ محمد الحسين الحسيني الطهراني
إن أساس الاختلاف بين الشيعة والسنة ينحصر في مسألة الولاية. فالشيعة يقولون أن الإمام يجب أن يكون معصوماً ومنصباً من قبل الله سبحانه وتعالى، بينما يقول أهل السنة أن العصمة ليست من شرائط الإمام، وأن النا...إقرأ المزيد »
السر المصون والكنز المخزون
لـ عمار أبو المجد
إن أسماء الله تعالى: "الله والإله والربّ"، لهو ذكر جليلٌ، وهو ذكر الأكابر من المولّهين، يصلح للمرتاضين في الخلوات، يستأنسون به في خلواتهم، ويمّدهم الله تعالى بالأنوار اللاهوتية وعَظَمَة الربوبية، فيور...إقرأ المزيد »
النفحات الرحمانية في الواردات القلبية
لـ نصرت بيكم امين
السيّدة الجليلة الحسيبة، العالمة الفاضلة، غرّة ناصية نساء عصرها، وأعجوبة دهرها - إلى أن قال بعد ذكر كتاباتها - كشف عن مراتب فضلها وطول يدها في المعقول والمنقول وبلوغها مرتبةً من مراتب الإجتهاد.

...إقرأ المزيد »

ليس حيث تذهب
لـ ماجد ناصر الزبيدي
كتاب قد يكون اسمه غامض المعنى عن بعض الأشخاص، ولكن بعد قراءة الكتاب سيكون واضحاً لك عزيزي القارئ.

أما ما تضمنه الكتاب هو هناك معنى للرواية أو الآية في بداية قراءتها غير المعنى الذي يتبادر إلى ذه...إقرأ المزيد »

عين اليقين الملقب بالأنوار والأسرار
لـ محسن الكاشاني
هذا كتاب قيم جعله المؤلف على: مقدمة، مقصد أول: في أًول العلم. ومقصد ثاني: في العلم بالسماوات والأرض وما بينهما. ونحن في هذه الطبعة قمنا بترتيب الكتاب على شكل جزئين: الجزء الأول: ويحتوي على المقدمة، وا...إقرأ المزيد »
بيان الأئمة
لـ محمد مهدي النجفي
هو كتاب علمي تاريخي، وسفر خالد فني، يبحث عن الكائنات وعن أخبار الأئمة بالمغيبات، وعلائم الظهور، والعلم المطور في الكتب الإلهية، والأسرار الفرقانية، ويتناول طرفاً من السياسة العالمية في المستقبل، والأس...إقرأ المزيد »
البلد الأمين والدرع الحصين
لـ تقي الدين إبراهيم بن محمد العاملي الكفعمي
المؤلف هو الشيخ تقي الدين إبراهيم بن علي بن الحسين العاملي الكفعمي، صاحب التأليف المشتملة على الفوائد. وكتابه هذا قد طبع بالطباعة الحجرية في كل من بمبى الهند وإيران، قبل أن يطبع بهذا الشكل الذي هو علي...إقرأ المزيد »
كتاب مشوق يحتوي على مجموعة كبيرة من القصص الحقيقية لعدد من الأشخاص المعروفين الذين التقوا بالإمام المهدي عليه السلام في الغيبة الكبرى....إقرأ المزيد »