لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وت...إقرأ المزيد »
تاريخ شعوب وادي النيل - مصر والسودان
لـ مكي شبيكة
يركز المؤلف في هذا الكتاب على ما قامت به شعوب وادي النيل من مقاومة وما نزل بها من ظلم، وذلك من خلال الوثائق والأصول التي أكدت على قوة الارتباط التاريخي بين مصر والسودان. وذلك ابان الأحداث التي مر بهما...إقرأ المزيد »
الأسس فى فن التمثيل وفن الاخراج المسرحي
لـ جلال الشرقاوى
لا أستطيع أن أقول إننا وصلنا إلى نتائج حاسمة، بل ربما تكون النتيجة الوحيدة الحاسمة التي وصلنا إلأيها هي انه لا حدود ولا نهاية للتجريب في كل من فني التمثيل والإخراج المسرحي.. والتجربة المعملية التي تما...إقرأ المزيد »
مقدمات ثورة 23 يوليو سنة 1952
لـ عبد الرحمن الرافعى
ينظر إلى "عبد الرحمن الرافعى" على أنه جبرتى مصر الحديث فقد عكف طوال عمره على كتابة التاريخ المصرى فبدأه بتاريخ الحركة القومية فى عصر المماليك والحملة الفرنسية.. حتى ثورة 23 يوليو فى سبع سنوات. وإلى جا...إقرأ المزيد »
إعداد الممثل في المعاناة الإبداعية
لـ كونستانتين ستانيسلافسكي
ما بين أيدينا في هذه الطبعة، هو ترجمة كاملة عن النص الروسي الأصلي، هو الجزء الأول في كتاب ستانيسلافسكي "إعداد الممثل" ويحمل عنوان "في المعاة الإبداعية". ولقد سبق وصدر هذا الكتاب في مصر عام 1960 في سلس...إقرأ المزيد »
فن كتابة المسرحية
لـ لاجوس ايجري
أهم خبير في العالم في مجال القوة والإستراتيجية يضع بين يديك طقوسًا يوميَّة مصمَّمة لمساعدتك على التحكُّم بمصيرك.روبرت غرين، المؤلّف الذي يتصدّر قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا، كان مستشارًا لم...إقرأ المزيد »
رواية 1984
لـ جورج أورويل
سأصير ممثلاً
لـ أيمن زيدان
في إحدى الأمسيات القريبة وبينما كنت أرّتبُ مكتبتي وقعت تلك الأوراق بين يدي وما أنْ بدأتُ بتصفحها حتى طالعتني وجوهٌ مرت في حياتي ولم أعد ألتقيها.

ولحظات كانت يوماً ما عابقة بالحلم والحماسة، دروب ...إقرأ المزيد »

من قتل ... وصفي التل ؟
لـ مالك سويدان
رغم إنقضاء نصف قرن تقريباً على إغتيال رئيس الوزراء الأردني الأسبق الشهيد وصفي التل، أثناء مشاركته في إجتماعات مجلس الدفاع العربي المشترك في الجامعة العربية بالقاهرة، إلا أن الدول ذات الصلة أو المصلحة ...إقرأ المزيد »