× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) iKitab بلا حدود صندوق القراءة وسائل تعليمية متجر الهدايا
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
كنت وحيدا فجعلني الله خطيبا أمام الملايين ! کنت کسیرا فجعلني الله جابر للقلوب ؟
كنت شقيا فأعزني الله بطاعته
کنت فقيرا فأغناني الله بكرمه کنت عمیرا فأصبحت من بعد عمیر عمر
خالقي ...إقرأ المزيد »
لم ينتبه أحد اني احمل ندوب بروحي اكثر مما في جسدي، وان هذا اللمعان الذي يملئ عيني نتيجة احتراقي من الداخل، وان نجاحي صنعته من ثنايا الألم الذي تجرعته وحدي، ولكني تمسكت بذلك النور الذي يتسلل من ثنايا ظ...إقرأ المزيد »
يطلب الجلاد من ضحيته ألا تنظر إليه وهو في حال ارتكاب جريمته، كي لاتصحو في قلبه الميت أي نبضة رأفة، هو يعلم أنه لا يرأف ولا يرق ولايحن، ولكن بعض العيون تملك لغة فريدة من عذوبة المشاعر التي قد تذكر أقسى...إقرأ المزيد »
لا تنتمي الا لنفسك كن لنفسك ولا تكن لغيرك.. قاعدة مهمة جدا لثقة بالنفس اكثر.. حيث أن الانسجام مع الروح و الحياة هو ان تنتمي لنفسك… هي ان تكون أنت لنفسك ولا تكن لغيرك أنت لست في حاجة للتصنع أو تقليد...إقرأ المزيد »
لا أدري هل ما قمت به جائز أو لا! حين تجرأت يدي اليسرى ذات يوم أن تسرق طبشورا أبيض كان ملقى وسط مجموعة من الطباشير الملونة على طاولة الأستاذ لم يجذبني ولم يسحر ناظري من بين الطباشير سوى ذلك الطبشور الأ...إقرأ المزيد »
سلسلةٌ من روائع الأدب والرّواية، الّتي تعالج أهمّ القيم الإنسانيّة والأخلاقيّة في المجتمع وتنمي مهارات التّعبير الإبداعيّ وروح الابتكار الأدبيّ.
فهي تكوّن لدى القرّاء حصيلةٌ بأهمّ المفردات اللّ...إقرأ المزيد »
سِلْسِلَةٌ مِنْ رَوَائِع الأَدَب وَالرِّوَايَة، الَّتِي تُعَالِجُ أَهَمَّ القِيَمِ الإِنْسَانِيَّةِ وَالأَخْلَاقِيَّةِ فِي المُجْتَمَعِ وَتُنْمِي مَهَارَاتِ التَّعْبِيرِ الإِبْدَاعِيِّ وَرُوح الاِبْتِ...إقرأ المزيد »