لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هذا الكتاب هو سيرة الجهادي الفلسطيني الشيخ عبد الله عزام وصعود الجهاد العالمي، بدءا من مولده إلى علاقته بأسامة بن لادن وحتى اغتياله عام 1989....إقرأ المزيد »
صدر حديثا عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر كتاب «عندما يكون امتلاك العقل عبئا» للمؤلفة الدكتورة تغريد القدسي الغبرا.
إن كتابة هذه السيرة هام جدا؛ لما للتاريخ الشفهي وتوثيقه من آثار على هذه ال...إقرأ المزيد »
وحدها الأماكن تختلف فقط، ويبقى الإنسان يدور في فلكها بصمت؛ متسائلاً عن الأسباب الكامنة وراء كل ذلك الإختلاف؛ الذي يثير آلاف الأسئلة عن تلك المفارقات الكبيرة بينها؛ لدرجة الدهشة، والذي يجعل من الوطن من...إقرأ المزيد »
تعرفت إلى صباح وطن خواه من خلال كتاب "دا"، عندما وجدت اسمها يتكرر أكثر من ستين مرة في صفحاته، وفيما يذكره من أحداث، أدركت أن لها شخصية أعمق مما قرأته في هذه السطور.

صباح فتاة في التاسعة عشرة من ...إقرأ المزيد »

بعض ما نسيته
لـ غسان إسماعيل عبدالخالق
وإن كانت رياح أزمة منتصف العمر قد ألقت بي على ضفّة الجزء الأوّل من هذه السيرة، فإِنّ سفَر زوجتي وأبنائي، وبقائي وحيداً في المنزل لمدّة سبعين يوماً - أستيقظ خلالها صباحاً لأنطلق إِلى عملي في الجامعة، و...إقرأ المزيد »
... يشهد الله أنني بذلت جهدي وكل ما في وسعي، بإخلاص وتفان ونكران ذات، لكي أرى المغرب في أبهى وأجمل حلة على جميع الأصعدة السياسية والإجتماعية والإقتصادية، موحداً ومتماسكاً حول مؤسساته ومقدساته التي يمث...إقرأ المزيد »
يروي أمين الجميل سيرة تجربته الرئاسية بين العامين 1982 و1988، بما تخللها من محطات وأحداث، تركت بصمتها على لبنان الذي عشناه بالأمس ونعيشه اليوم. المشاكل تتشابك وتزداد. والناس يراقبون من غير ان يفهموا م...إقرأ المزيد »