لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحي الروسي
لـ خليل الرز
لقد ساهمت، في حقيقة الأمر، كلّ تلفزيونات الحي الروسي بِنفض الغبار، الذي كان قد راكمه الزمن، عن مشاعر الناس القديمة تجاه عصام منذ بداية الأحداث عندما عمّت المظاهرات عدداً من مدن وبلدات البلاد، غير أن ا...إقرأ المزيد »
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
صدر حديثًا عن منشورات ضفاف ومجاز والاختلاف، كتاب تحت عنوان "الهوية الجمالية للرواية العربية.. رؤية ما بعد استعمارية" للكاتبة الدكتورة شهلا العجيلى. وقالت الكاتبة : الكتاب استمرار لعملى الأكاديمى فى ح...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
ليل المحو .. نهار الذاكرة : شهادات ومقالات
لـ إبراهيم نصر الله
هنا 50 شهادة ومقالا، كُتِبتْ خلال السنوات الخمس الماضية، عن فلسطين وظلال قضيتها، ثمة أحداث كثيرة وأسئلة أكثر انبثقت خلال هذه السنوات، وهي فترة ليست قصيرة أبدًا، إذا ما تذكرنا أن تاريخ يوم واحد نعيشه، ...إقرأ المزيد »
بعنوان "الاستياء العالمي: حوارات مع دَيفِد بَرسَميان حول التهديدات المتزايدة ‏للديمقراطية" وعنوان فرعي "مشروع الإمبراطورية الأمريكية"، وهو من تأليف نُعَوم ‏تشومسكي وترجمة وتقديم د. محمد جياد الأزرقي.‏...إقرأ المزيد »
الفلسفة تدخل المدارس
لـ ماثيو ليبمان
هذا الكتاب هو دليل للمعلمين، يوضّح كيف يمكن استخدام التفكير الفلسفي في ‏تعليم الأطفال. وهو ينطلق من فرضيّة مفادها أنّ ما يُدرّس في المدارس يجب أن لا ‏يقتصر على المواد التخصّصية فحسب بل يجب أن يشمل طرق...إقرأ المزيد »
فضحت نفسي ؛ عندما يتمتع الناجحون بالفضيحة
لـ أنس بارودي
في عنوان لافت، ماتع "فضحتُ نفسي: عندما يتمتع الناجحون بالفضيحة"، يتوغل ‏أنس بارودي بقلمه داخل النفس البشرية، بكل ما مرّ بها من تجارب بأفراحها ‏وأتراحها، ويفعل ذلك بأسلوب يعتمد المزاوجة بين أساليب "الإ...إقرأ المزيد »