لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب باذبين
لـ علي محمود خضير
ينطلق علي محمود خضيّر من السيرة الذاتية ليذهب أبعد منها ومن تفاصيل الواقع اليومي. الطفولة الضائعة تسكن احلامه وتعانق حنانه الانسني، بالقرب من لحظة البرق التي لا تأفل ولا تموت. لذلك فإن الكتابة، هنا، ل...إقرأ المزيد »
بيتر كامينزيند
لـ هيرمان هيسه
رواية تعكس تجربة روحية، وفي جانب كبير منها رواية تربوية ألمانية، وهي الأولى من تأليف هرمان هيسّه، نُشرت للمرة الأولى في عام 1904. وتعد أول الأعمال الناجحة لهيسّه، حيث أنه لم ينشر قبلها سوى مجموعتين من...إقرأ المزيد »
وشم الطائر
لـ دنيا ميخائيل
أحياناً يتفاهمان بالإشارات لأن الكثير مما يريدان التعبير عنه لم يتعلّماه بعد باللغة الإنكليزية. فهمتْ بأنه عندما كان في الخامسة من عمره فقدَ أمه في مجزرة جماعية. لم يستطع أن يفهم آنذاك أنّ بإمكانها أن...إقرأ المزيد »
بان من أوراق الملازم توماس غلان
لـ كنوت هامسون
يحتل الروائي النرويجي كنوت هامسون( 1859-1952)، الحائز على جائزة نوبل عام1920، مكانة مهمة في الأدب النرويجي والعالمي.صدرت رواية "پان" عام 1894، بعد سنوات من صدور روايته الشهيرة "الجوع" عام 1890. وقد شر...إقرأ المزيد »
ذئب البحر
لـ جان لندن
نبذة عن الكتاب: كُتبَت "ذئب البحر" في عام 1904 كرواية مغامرات بحرية جمع فيها جاك لندن بين رومانسية البحر المتمثلة بتصويرات حيّة خلابة للعواصف العنيفة والضباب الكثيف الغاضب والكثير من الأحداث والتحولات...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
العقل الشعري
لـ خزعل الماجدي
العقل الشعري هو العقل الرابع للإنسان الذي يكشف عنه هذا الكتاب، فقد الفلاسفة وعلماء الحضارة والأنثروبولوجيا على تداول ثلاثة أنواع من العقول هي (الديني والفلسفي والعلمي) لكن مؤلف هذا الكتاب يرى أن العقل...إقرأ المزيد »
الجاسوس قصة رجل وجوده كعدمه
لـ مكسيم غوركي
يرتحلُ بنا الأديب الروسي مكسيم غوركي إلى مطلع القرن العشرين ليحكي لنا قصة طفلٍ عاش يتيماً متنقلًا من مسكنٍ لآخر ومن عملٍ لآخر، يعيش بعيدًا عن أسرته التي لم يتبقَ منها سوى عمه، فيكابد معاناة ألمِ اليُ...إقرأ المزيد »
مراسلات هيرمان هيسه وتوماس مان
لـ آني كارلسون
لقد نقلَ لنا الناقد الأدبي السويسري أوتوو بازلر ( 1902 - 1984 ) طرفة نادرة. فقد كانت تربطه علاقة صداقة حميمة مع الشاعرين {توماس مان وهيرمان هيسه} حتى أنهما زاراه في بيته في آرغاور. فعندما وقفَ توماس م...إقرأ المزيد »