× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) iKitab بلا حدود صندوق القراءة وسائل تعليمية متجر الهدايا
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
شواطئ غريبة
لـ أرنالدور أندريداسون
المحقق إرلندور رجل شرطة من ريكيافيك لديه اهتمام خاص بقصص الناس ‏الذين فُقدوا في البرية وماتوا نتيجة تعرضهم للأخطار، وعلى وجه الخصوص أولئك ‏الذين لم يُعثر لهم على أثر.. يدفعه حنين قديم إلى معرفة مصير أ...إقرأ المزيد »
مهما يطل الزمن
لـ أرنالدور أندريداسون
‏«مهما يطُل الزمن» رواية تتالى فيها الحبكات كتتالي حبات المسبحة... فعندما ‏يجتمع محقق حذق مع محقق شغوف لا بد لأكثر الألغاز غموضاً إلا أن تُحل.
‏ جثة عثر عليها في بركة للحمم البركانية يتبين من خل...إقرأ المزيد »
‏«الإبنة الإسبانية» هي النسخة العربية من رواية «‏LA HIJA DE LA ESPAÑOLA‏» ‏للروائية كارينا ساينز بورجو، ترجمت الرواية إلى 18 لغة عالمية. نقلها إلى العربية ‏جلال العطاس. صادرة عن الدار العربية للعلوم ن...إقرأ المزيد »
‏«الغُزاة» إنها قصة بدأت مع عائلة واحدة جائعة وحيدة في سهول منغوليا، ‏وانتهت بحكم الخان لإمبراطورية أكبر من إمبراطوريتي الإسكندر الأكبر ويوليوس ‏قيصر معاً، ولعلها أعظم قصة تحوّل من الفقر إلى الثراء في...إقرأ المزيد »
صدر عن دار ثقافة للنشر والتوزيع الطبعة العربية لرواية «جثة ‏عارية» وهي من تأليف الكاتب البوليسي التركي جليل أوقار وترجمة مجد ‏الدين صالح ومراجعة وتحرير م. سامر السَّراج
‏ تدور أحداث الرواية في أ...إقرأ المزيد »
الضحاك
لـ فلاديمير مدفيديف
تصور رواية «الضحّاك» للروائي فلاديمير مدفيديف مرحلة صعبة في حياة طاجيكستان ‏الحديثة وهي مرحلة انهيار الاتحاد السوفييتي وخروج هذا البلد منه، وتقدم صورة بانورامية ‏لثقافة الشعب الطاجيكي تُظهر مدى التشاب...إقرأ المزيد »
‏«إجازة في بركة دماء» هي الطبعة العربية لرواية «‏ECHO PARK تدور أحداث الرواية في أجواء الجريمة الغامضة؛ فبعد ثلاثة عشر عاماً على اختفاء ماري غيستو في ظروف مبهمة، ‏رُجحت فيها فرضية الموت، ظل المحقق ها...إقرأ المزيد »
كون إيغلدن، من مواليد 24 فبراير 1971، هو مؤلف بريطاني يؤلف الروايات ‏الخيالية التاريخية. من أبرز مؤلفاته: سلسلة الإمبراطور وسلسلة الفاتح. شارك ‏أيضاً في تأليف كتاب ‏Dangerous Book‏ للأولاد مع شقيقه ها...إقرأ المزيد »
تعد رواية «الأشرعة القرمزية»، مغامرة كلاسيكية عن الحب والأمل في أحلام ‏الإنسان الجميلة، كتبها الروائي الروسي ألكسندر غرين في عام 1922م ونُشرت في ‏العام الذي تلاه. تعود اليوم وتصدر بطبعتها العربية عن (...إقرأ المزيد »
كتب تقرؤنا
لـ محمد عبد العاطي
جميلة هي الساعات التي نقضيها بصحبة الكتب، لكن ربما الأجمل منها ‏هي تلك الدقائق التي تعقب القراءة؛ حيث نخلو فيها إلى أنفسنا، نتأمل ما ‏قرأنا ونسترجع متعته.‏
والكتاب الذي بين يديك، عزيزي القارئ، ...إقرأ المزيد »