لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تاريخ العنف الدموي في العراق
لـ باقر ياسين
في كتابه " تاريخ العنف الدموي في العراق " يتتبع الأستاذ " باقر ياسين " أحداث العنف الدموي الفائق في العراق على نحو جريء وصادم ومثير . هذا الكتاب الذي وُضع على قائمة النقاشات والبحث عند أكثر الوطنيين ا...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب هو محاولة لتلمس معالم الطريق الصحيح لبناء معارضة حقيقية جادة تبتعد عن المتاجرة بجثث العراقيين وعذابهم ومصائرهم واستغلال سخطهم ونقمتهم واضطهادهم، وهو في ذات الوقت محاولة لتسليط الضوء على ...إقرأ المزيد »
كشف الأسرار في صراع الأقطاب
لـ عادل رضا
"إنّ حركة المعرفة والوعي والبصيرة لما يجري وما يحدث هي جزء من المواجهة الشاملة المطلوب القيام بها من الجميع، كأنظمة رسميّة وشعوب تجاه من يريدون لنا أن نكون الملعب لمصالحهم، بالضدّ من منافعنا كعرب وكمس...إقرأ المزيد »
هنا برلين حي العرب
لـ يونس بحري
إن العرب أمّة حرة في استقلالها، حرة في تصرفاتها، حرة في اختيار الصديق الذي يقابلها بالمثل، والحليف الذي يرعى الدمار ويحفظ العهد، وينمي موارد المصالح المشتركة، ولن يفرط في الحق المشروع.

ويعتدي عل...إقرأ المزيد »

مظفر النواب - حياته وشعره
لـ باقر ياسين
الاجتثاث في العراق
لـ باقر ياسين
لا يقتصر كتاب "حافة الهاوية... وثيقة الوطن" على كيسنجر وسياسته فحسب، بل يمتد ليبحث في سياسة حافظ الأسد وفكره وتراثه أيضاً.

إن هذا الكتاب إضافة هامة إلى الأعمال التاريخية حول سورية والسياسة الخار...إقرأ المزيد »

مذكرات الرحالة يونس بحري
لـ يونس بحري
"يونس بحري" الذي دوّن مذكراته العجيبة في هذا الكتاب هو أحد الإعلاميين العراقيين والعرب المعدودين الذين تمكنوا من تجاوز حدود أوطانهم وأقطارهم ليسجلوا نجاحات باهرة وليخلدوا أسماء بلدانهم في سجل التاريخ....إقرأ المزيد »