لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عاين عبد الله القصيمي على مدى سنينه آثار الفلسفة الحديثة، وواكب انبثاق الفلسفة الوجودية، وفلسفة ما بعد الحداثة، إضافةً إلى التحولات السياسية والفكرية، التي شهدها العالم العربي، فأين كان منها؟ وماذا كا...إقرأ المزيد »
أئمة الدرعية
لـ عبد الله بن عبد الرحمن بن فهد السويلم
الكتاب
"... لم يسبق أن حصلنا... على توثيقِ للإرهاصات الداخلية للحكومات الأميركية والإسرائيلية في سياق بلورة... السياسات التي هدفت إلى سدّ الطريق أمام تحقّق التطلعات الوطنية للشعب الفلسطيني، وهذ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب رغم تناوله جزءًا من تاريخ ثورة 1936-1939، إلا أنه معد لكشف جانب من التاريخ الأسود لعملاء بعضهم تساقط من الثورة وبعضهم مرتبط بالأساس مع بريطانيا وحكم أمير شرق الأردن آنذاك المرتبط هو أيضاً ب...إقرأ المزيد »
الكتاب الجديد دراسة نقدية موثقة لمسار حركة "فتح"، التي احتلت منذ عام 1968 الموقع القيادي الأول في الساحة الفلسطينية، حيث وضعت قيادتها بصماتها على النضال الوطني الفلسطيني سلبا وإيجابا، وقادت الشعب الفل...إقرأ المزيد »
الميزان في تفسير القرآن
لـ محمد حسين الطباطبائي
يقدم المؤلف كتاب "تفسير الميزان" للعلاّمة الطباطبائي بهذه الحلّة الجديدة لمؤلّفه المعروف العلاّمة الثبت السيد "محمد حسين الطباطبائي" والذي فسّر القرآن بالقرآن حيث أن ولادته سنة 1321هـ- 1903 ميلادية وت...إقرأ المزيد »
الاختصاص
لـ المفيد
"الشيخ المفيد" مصنف هذا الكتاب، هو أبو عبد الله محمد بن النعمان ابن جبير، المعروف بابن المعلم، كما واشتهر بالمفيد، ينتهي نسبه إلى يعرب بن قحطان كان من إجلاء مشايخ الشيعة ورئيسهم وأستاذهم، مفضلة أشهر م...إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب قضايا الصحة النفسية في محدداتها ومقوماتها ومؤشراتها ونظرياتها وأسسها البيولوجية-الاجتماعية، كما في توجهاتها المستقبلية ثم يتقصى آليّات تكونها وديناميتها في العلاقات الأسرية الأولية من...إقرأ المزيد »
سقوط الإمام
لـ نوال السعداوي
"ليلة العيد بعيداً في عيون الإمام يهبطون إلى النهر ويشربون إلى حد فقدان الوعي، ثم ينهضون وقد عاد إليهم الوعي يندمون، يطلبون المغفرة، يعفو عنهم الإمام ليلة العيد الكبير. تفتح أبواب السجون والمعتقلات. ي...إقرأ المزيد »