لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Super Girl ؛ Every Woman is a Queen
The Super Girl Is You Because You Already Have All The Super Power Within You! As Zaha Hadid Said, "I See All Women Smart, Gifted And Tough." So Just Believe In Your Ability And Never Underestimate Y...إقرأ المزيد »
من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي
لـ سبنسر جونسون
والجبن ما هو إلا استعارة مجازية عما تريد أن تحققه في حياته سواء أكان وظيفة مرموقة أو علاقة حب أو مال أو مركز... والمتاهة هي مجاز عن المكان الذي تبحث فيه عما تريد- كالمؤسسة التي تعمل بها، أو العائلة، أ...إقرأ المزيد »
ختم الذاكرة بالشمع الأحمر ج4
لـ غادة السمان
"غادة السمان" كاتبة لا تحمل جواز مرور إلى بعض البلاد وإلى بعض الناس ولكن هذه البلاد وهؤلاء الناس يقرأونها داخل كتب المذاكرة، وفي مقعد الطائرة، وفي الغرف المغلقة، ويخفونها في دواليب الملابس وفي أدراج ا...إقرأ المزيد »
تاريخ القوقاز ؛ نسور الشيشان في مواجهة الدب الروسي
لـ محمود عبد الرحمن
شعب صلب، ينتزع أفراده الإعجاب، لإخلاصهم في عملهم ودأبهم، وصبرهم، وصدقهم وشجاعتهم. وكان لموقفهم، في بلدهم الصغير "الشيشان" في مواجهة روسيا العظيمة صدى واسع، في جميع أرجاء العالم وانتزع قائد ثورتهم "جوه...إقرأ المزيد »
توم ومن معه! (18)
لـ أحمد خالد توفيق
اسمه (توم).. عمره لم يتجاوز السنوات عشر .. مشاغب، مشاكس، لا يكف عن الضوضاء إلا لينام.. هذا الصبى الذى لا يكف عن صيد الأسماك على ضفاف نهر (المسيسبى)، هو بطل أمريكا، ومعشوقها، وملهم أدبائها... كيف كان ه...إقرأ المزيد »
الحياة رواية
لـ غيوم ميسو
روايــة ميســو الثامنة عشــر، رواية متداخلة مع ســابقتها، يتابــع فيها المؤلف التأمل بـ "ســلطة الكتابــة" الــذي بــدأه بروايته الســابقة الصادرة عــن دارنا وعنوانها "حياة الكتاب السرية".
هــذ...إقرأ المزيد »
توثيق مرحلة مهمة من تاريخ دولة الكويت والخاصة بتثمين العقارات لدواعي التنظيم وهي تخطو نحو الاستقلال، بعد أن أنعم الله عليها بنعمة استخراج النفط وتوظيف عوائده المالية للمساهمة في التوسع العمراني وما...إقرأ المزيد »
قصص من وحي الواقع
لـ كويلي
في هذا الكون تحدث الكثير من القصص المخيفة، والغامضة، والتي قد تكون مولعة أحياناً...

قصص تجعلك تشعر بأنك تغوص في أحداثها، وتقترب شيئاً فشيئاً من أبطالها، أبطالها الذين عانوا، وأصبحوا الآن مجرد قص...إقرأ المزيد »

أبناء الغبار
لـ أرنالدور أندريداسون
"أبناء الغُبار" الرواية من تأليف الكاتب الأيسلندي أرنالدور أندريداسون وترجمة أوليغ عوكي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي هذه الرواية: دانيال، وهو مريض في مستشفى للأمراض النفسية في ر...إقرأ المزيد »
عملية نابليون
لـ أرنالدور أندريداسون
” جاءت الرواية تحت عنوان "عملية نابليون" والرواية من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة نهى حسن ومراجعة وتعريب مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
وفي الرواية: تلقت كريستين اتصالاً من شقيقها الذي كان...إقرأ المزيد »