لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
إن لدراسة القضاء الإداري أهمية نظرية وأخرى عملية، أما أهميتها من الجانب النظري فتظهر في غرضين أساسيين أحدهما يهدف إلى حماية حقوق الأفراد وحرياتهم وأما الثاني فيبدو في تقويم الإدارة وإجبارهم على إحترام...إقرأ المزيد »
يتبنّى هذا الكتاب الآراء التي تُصنِّف الرّحلة ضمن مفهوم «العمل الأدبيّ»، ويدرسها تحت ما يسمّى «أدب الرحلة»؛ كما يتضح في نماذج الرحلة التي زخِر بها التراث العربي، والتي تشير إلى قدرة القاصِّ وإبداعه؛ ل...إقرأ المزيد »
أخبِرْني بهمومك وأوجاعك لعلّي أداوي جراحك شاركني حزنك وآلامك أعدك بأن أشفيك من آهاتك.. همسَ بصوتٍ مبحوح: «كيف تداوين القلب المجروح؟ كيف لكِ أن تلملمي بقايا الرّوح؟». سآخذ آلامك وبقاياك سأ...إقرأ المزيد »
آمنت بأن لا شيء يحدث عبثاً أو صدفة فقد كتبت أول كلمة من هذا الكتاب قبل 15 عاماً والآن أصحبكم في رحلته إلى محطات نتوقف عندها قليلاً ليس للراحة والإستجمام وإنما للعبرة والإستعلام ودائماً بعد كل وقفة لا ...إقرأ المزيد »
الخريدة البهية هي أحد المتون المنظومة في علم التوحيد على مذهب الإمام أبي الحسن الأشعري رضيَ الله عنه، نظمها العلّامة الفقيه العارف بالله تعالى الإمام أحمد بن محمد العَدَوي المالكي الشهير بالدردير. إقرأ المزيد »
يعتبر الحاسوب من أهم التقنيات المستخدمة في الوقت الحالي لما لها من أهمية فاعلة وحيوية في جميع القطاعات، لا سيما في القطاع الأكاديمي والتعليمي.

كما أنها تعد واحدة من أهم الإستراتيجيات الفاعلة الت...إقرأ المزيد »

تشهد بيئات العمل الحالية العولمة والتطورات التكنولوجية والمنافسة الشديدة، لقد تغيرت قواعد لعبة المنافسة، تاركة بصماتها في القرن الواحد والعشرين.

في هذه البيئة الجديدة، حيث تهيمن المنافسة الشديدة...إقرأ المزيد »