لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شقة الحرية
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
في شقة الحرية يطوف الرمز... تخرج الشخصيات من أسمائها... وشقة الحرية من مكانها... والأحداث من زوايا أزمتها وتضحي شقة الحرية مكاناً لبقعة ما... والشخصيات كائنات لا على التعيين، يمكنها أن تأخذ أي مسمى، و...إقرأ المزيد »
هميلان وبنو عمرو بن تميم
لـ ناصر بن عبد الله بن علي المهيدب
مختصر الآثار
لـ أبي حنيفة النعمان بن محمد التميمي المغربي
جاء في مقدمة الكتاب : " قال القاضي النعمان بن محمد : كنت قد جمعت من قول مواليّ الأئمة الطاهرين من أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم كتباً في علم أهل الفتيا ، صنّفتها وبوّبتها وجزّأتها وألّفتها ، وح...إقرأ المزيد »
الرضاع في الباطن
لـ جعفر بن منصور اليمن
مصنف هذا الكتاب "الرضاع في الباطن" هو جعفر بن منصور اليمن الحسن بن فرج بن حوشب بن زادان ‏الكوفي، الذي يمتّ بصلة إلى عقيل بن أبي طالب، لم يعثر المحقق على تاريخ ولادته، مرجحاً ذلك في أواخر ‏العقد الثاني...إقرأ المزيد »
موت صغير
لـ محمد حسن علوان
" هكذا كان الكوخ يوم ولجته أوّل مرّة . وما زدت عليه الإمتاعي . حشيّة صون لم يُنْدَف في ركن الكوخ . وطست وضوء مغموس فيه مشط ، إلى جانبه لفائف أوراقي ومصباحي وليقتي ودواتي التي يتمدّد الحبر فيها شتاءً م...إقرأ المزيد »
كبرت ونسيت أن أنسى
لـ بثينة العيسى
"تكبر وتنسى"، عبارة يقولها كبيرُ السن في الغالب للطفلِ إذا جُرح أو تعرّض لأي شكلٍ من أشكالِ الأذى. من هذه العبارة تتفجّر حكاية فاطمة، حكاية الطفلة التي كبرت وهي تحاولُ أن تنسى، ولم..

فاطمة تمثل...إقرأ المزيد »

مصباح الشريعة
لـ جعفر الصادق
"مصباح الشريعة" كتاب دونه الإمام جعفر الصادق عليه السلام، وضمنه آراءه في: العبودية غض البصر، المشي، العلم، الفتياء، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، آفة العلماء، الرعاية، الشكر، الخروج من المنزل، قراء...إقرأ المزيد »
إن ارتكاس القدمين واليدين هو طريقة كلية للشفاء، تعود جذورها إلى ما قبل 5000 سنة في الصين. وهي تقوم على آثاره أطراف أعصاب القدمين لتحدث إحساساً باسترخاء عميق. وفي حين ينعدم وجود أية وثائق مكتوبة عن الت...إقرأ المزيد »
الايضاح
لـ الفضل بن شاذان
يعد كتاب "الإيضاح" لمؤلفه القاضي أبي حنيفة النعمان بن محمد... التميمي (ت 663هـ) هو ما أجمع الرواة عليه في الفقه، والثابت منها بالأسانيد الصحيحة والروايات المتفقة وهو يشتمل على مائتين وعشرين جزءاً، تحت...إقرأ المزيد »
تقليم وتربية أشجار الفاكهة
لـ طه الشيخ حسن
تزرع أشجار الفاكهة بالدرجة الأولى من أجل الحصول على ثمارها ان مختلف العمليات الزراعية والخدمة الخاصة بهذه الأشجار هدفها وغايتها الحصول على نتائج جيدة وثمار جيدة في أقصر وقت ممكن وبأقل التكاليف. يعتبر ...إقرأ المزيد »