لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
شواطئ غريبة
لـ أرنالدور أندريداسون
المحقق إرلندور رجل شرطة من ريكيافيك لديه اهتمام خاص بقصص الناس ‏الذين فُقدوا في البرية وماتوا نتيجة تعرضهم للأخطار، وعلى وجه الخصوص أولئك ‏الذين لم يُعثر لهم على أثر.. يدفعه حنين قديم إلى معرفة مصير أ...إقرأ المزيد »
المنطقة الميتة
لـ ستيفن كينغ
عندما كان جوني سميث في السادسة من عمره، خلَّفت له صدمةٌ في الرأس ‏نتجت عن حادث تزلج على الجليد كدمةً سيئةً على جبينه، وأعطته حدساً قوياً من ‏وقت لآخر.. لمحات نادرة لكن دقيقة عن الأشياء القادمة. ولكنه ...إقرأ المزيد »
ليالي ريكيافيك
لـ أرنالدور أندريداسون
جاءت الرواية تحت عنوان "ليالي ريكيافيك" وهي من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة ربيع هندي ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
يرصد أرنالدور أندريداسون ليلة من "ليالي ريكيافيك" لبطل ر...إقرأ المزيد »
القارئ المخلص
لـ ماكس سييك
تقول الرواية: بعد انتهاء روائي شهير من جلسة حواريّة حول أعماله الأدبيّة، ‏يتلقى اتصالاً تبلغه به الشّرطة بمقتل زوجته في ظروف غامضة وطريقة مبتكرة. وفي ‏طريق عودته إلى المنزل رفقة ضابطة شرطة، يتعرضان لح...إقرأ المزيد »
صقر إسبارطة
لـ كون إيغلدن
كون إيغلدن، من مواليد 24 فبراير 1971، هو مؤلف بريطاني يؤلف الروايات ‏الخيالية التاريخية. من أبرز مؤلفاته: سلسلة الإمبراطور وسلسلة الفاتح. شارك ‏أيضاً في تأليف كتاب ‏Dangerous Book‏ للأولاد مع شقيقه ها...إقرأ المزيد »
جثة عارية
لـ جليل أوقار
صدر عن دار ثقافة للنشر والتوزيع الطبعة العربية لرواية «جثة ‏عارية» وهي من تأليف الكاتب البوليسي التركي جليل أوقار وترجمة مجد ‏الدين صالح ومراجعة وتحرير م. سامر السَّراج
‏ تدور أحداث الرواية في أ...إقرأ المزيد »
الغزاة ؛ حملات أحفاد جنكيز خان وصراعاتهم
لـ كون إيغلدن
‏«الغُزاة» إنها قصة بدأت مع عائلة واحدة جائعة وحيدة في سهول منغوليا، ‏وانتهت بحكم الخان لإمبراطورية أكبر من إمبراطوريتي الإسكندر الأكبر ويوليوس ‏قيصر معاً، ولعلها أعظم قصة تحوّل من الفقر إلى الثراء في...إقرأ المزيد »
‏«‏DEATH IS BUT A DREAM‏» جاء الكتاب تحت عنوان رئيسي «الموتُ مجرّد ‏حُلم» وعنوان فرعي «البحث عن العِبَر والأمل قبل الموت» وهو من تأليف كريستوفر ‏كير وكارين ماردوروسيان وترجمة مصطفى ناصر ومراجعة وتحرير...إقرأ المزيد »
الكتاب تحت عنوان «آلات الفناء: اعترافات مخطط أميركي للحرب النووية» وهو من تأليف ‏دانيل إلزبرك وترجمة وتقديم الدكتور محمد جياد الأزرقي.‏
اطلع العالم قبل عام تقريباً على ما تناقلته وكالات الأنباء...إقرأ المزيد »
عملية نابليون
لـ أرنالدور أندريداسون
” جاءت الرواية تحت عنوان "عملية نابليون" والرواية من تأليف أرنالدور أندريداسون وترجمة نهى حسن ومراجعة وتعريب مركز التعريب والبرمجة في بيروت.
وفي الرواية: تلقت كريستين اتصالاً من شقيقها الذي كان...إقرأ المزيد »