لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
همس الحب
لـ ج.ب.م.
مخطئ من يظن أن الحياة تبدأ بولادة وتنتهي بموت، فهي خالدة أبداً... هكذا الحب الكبير الأصيل، هذا هو الحب كما يفهمه الايزوتيريك، كبيراً كبيراً، كبيراً يبدأ حباً بين الرجل والمرأة ويتوسع محبة بين البشر، ف...إقرأ المزيد »
رحلة في مجاهل الدماغ البشري
لـ ج.ب.م.
بعد شوق وطول انتظار من قبل متتبّعي علم الإيزوتيريك، ها هو كتاب "رحلة في مجاهل الدماغ البشري" يبصر النور في طبعته الخامسة. هو الكتاب التاسع عشر من بين واحد وستين كتابًا من سلسلة منشورات علم الإيزوتيريك...إقرأ المزيد »
الايزوتيريك يثقف ملكاً
لـ ج.ب.م.
القصة في هذا الكتاب تعود إلى قرون خلت، وتتناول سيرة أحد الملوك الشرقيين، الذي شاء أن يثقف ابنه وارث عرشه وخليفته في إدارة شؤون البلاد وفق علوم الايزوتيريك ومبادئه، فيكمل ما بدأه أجداده وأسلافه من قبله...إقرأ المزيد »
عودّنا الإيزوتيريك أن يكشف لنا الجديد في كل شيء، عودّنا الأصالة في كل معرفة، أخذ بيدنا دائماً إلى الينبوع للارتواء منه معرفة زلالاً في منطق متجانس وحكمة متناهية. ولا تتوقف مهمته عند هذا الحد، فهو ليس ...إقرأ المزيد »
اللاوعي ان حكى
لـ ج.ب.م.
سلسلة علوم الايزوتيريك -علوم بواطن الامور- وشعارها الانسان هو الهدف دائماً وابدا.

يتناول الكتاب الفصول الاربعة للانسان: حياتيات، انسانيات، روحانيات، إلهيات… ويصوغها في مآثر الكلام، في حكمة البلا...إقرأ المزيد »

رحلة إلى عالم المجهول
لـ ج.ب.م.
يدرك الفكر الإنساني أن رحلة الإنسان إلى عالم المجهول، قد نظمت منذ بدء الخليقة على الأرض، وصممت تلك الرحلة لتكون الدرب السليم الذي سيوصله إلى حيث النور لا يأفل، والحياة لا تغيب! هكذا تقرر، وهكذا كان! خ...إقرأ المزيد »
لما كان علم الألوان أحد العلوم الإنسانية التي تختص بمكونات الإنسان الباطنية الخفية، فقد بات من المفيد للقارئ، ولزاماً على طالب المعرفة الذاتية، أن يطلع على هذا العلم النبيل ويثقف نفسه بجوهره، ويستفيد ...إقرأ المزيد »
يؤكّد هذا الكتاب على أنّ التذكرة الحقيقيّة، الّتي يجب دفعها للوصول إلى رحاب الحياة الهانئة، هي التسامح، ‏والّذي لا يمتلك تذكرة التسامح لن يستطيع الإستمرار في هذه الرحلة.‏ ‎

‎ ورحلة هذا الكتاب هي ع...إقرأ المزيد »

الوجود والوعي استئناف الفينومينولوجيا
لـ شايع الوقيام
يعالج الكتاب بعض المشكلات التي نجمت عن المنعطف المثالي الفينومينولوجيا هوسرل. وأبرزها الانزلاق في نوع من الذاتية المعرفية التي تجعل الذات مصدرا للمعنى بل ومصدرا للوجود أيضا. يطور الكتاب مفهوم الشيء في...إقرأ المزيد »
العلم ليس إلها
لـ محمد أمين خلال
لولا أن البعث ممتنع قبل يوم القارعة لقُلنا أن صناديد قريش قد بُعثوا في القرن الواحد والعشرين، وجلبوا ‏معهم أوثانهم التي ماتوا وهم لها عاكفون، الشيء الوحيد الذي تغيّر أن أباً لَهَبٍ لم يعد يرتدي عمامة ...إقرأ المزيد »