لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجساسة
لـ أحمد آل حمدان
في هذه الحياة سوف تواجه الكثير من المعارك اليومية، ولكن معركتك الأهم ستكون تلك التي تخوضها مع ذاتك؛ لتبقي فيها قلبك سليماً وسط كل الدمار الذي يحدث حولك....إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وت...إقرأ المزيد »
‏"وإحدى نتائج هشاشتنا النفسية هي أننا نقوم أحياناً بتضخيم أي مشكلة تظهر في حياتنا إلى درجة تصويرها ‏ككارثة وجودية، في عملية تسمى في علم النفس بــ ‏Pain Catastrophizing‏.‏ ‎

‎ هذه العملية هي عبارة ...إقرأ المزيد »

عندما نُشر كتاب هذا الكتاب في عام 1937، اْعُتِبَر واحدًا من أعظم الكتب الملهمة في وقته. وإلى جانب كتاب "ديل كارنيجي" كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء* وكتاب "نورمان فينسنت بيل" The Power of Positi...إقرأ المزيد »
هذا هو الجزء الثاني من كتاب (نظرية الفستق) أحد الكتب الأكثر مبيعاً في العالم العربي، يتضمن 52 موضوعاً في تطوير الذات وأخطاء التفكير وعلاقتنا مع الناس... ومن هذه المواضيع:
- لماذا يحبك ويكرهك ا...إقرأ المزيد »
نظرية الفستق - الجزء الأول
لـ فهد عامر الأحمدي
كل إنسان حولك "مزيج" نفسي ووراثي وثقافي لا يتكرر بين فردين، فأنا وأنت وأي شخص تعرفه (محصلة) لعناصر وظروف ومؤثرات لا تتشبه حتى بين التوائم، نتحول بمرور العمر وتنوع الخبرات إلى حقيبة (بأرقام سرية) لا نع...إقرأ المزيد »
أم ميمي
لـ بلال فضل
لا أدري متى بالضبط لمعت تلك الفكرة النميسة في ذهن شعراوي، لكن أغلب الظن أن ذلك حدث حين رأى نظراتي الشبقة التي استقرت على منحنيات ومنعطفات جسد رحاب وهي ترقص بذمة وضمير في فرح أختها سامية، مع أنني لم أك...إقرأ المزيد »
ردني إليك
لـ أحمد آل حمدان
كان يشع حولي ألف ضوء منير، لكنّي لم أختر إلا عتمتك القاتمة؛ ذلك أن ظلامك بالنسبة لي كان يغني عن ألف شمس ساطعة...إقرأ المزيد »
لي انا أولاً
لـ الجوهرة الرمال
هنالك أناس يعيشون بيننا دون ان نشتم رائحة خبثهم .... يصنعون دوائر وهم حلك دون ان تنتبه لهذا . كل دائرة كفيلة بان تجعلك تحمل هوية الموت .. لا تفكر بالبحث عنهم ...فكر بالاخلاص....إقرأ المزيد »
أنا قبل كل شيء
لـ الجوهرة الرمال