لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعرف إلى وعيك
لـ ج.ب.م.
يلقي هذا الكتاب الضوء على مكامن النفس البشرية لرفعها إلى مستوى الذات الإنسانية في أسلوب علمي مبسط يمكّن القارئ من إجراء تقويم ذاتي دقيق، ويحثه على توسيع وعيه باتجاه آفاق جديدة لم يتطرق إليها تفكيره بع...إقرأ المزيد »
رحلة في خفايا الذات الانسانية
لـ ج.ب.م.
كيف تؤدي معرفة الذات إلى معرفة كل شيء؟ هذا هو السؤال المحور الذي يدور حوله هذا الكتاب، والذي سيجد القارئ إجابة عنه من خلال تجربة عاشها إنسان في سبيل الوصول إلى معرفة ذاته، حيث جهد فعلاً بدراسة نفسه عب...إقرأ المزيد »
تعرف إلى ذاكرتك
لـ ج.ب.م.
يساعد هذا الكتاب كل باحث على اكتشاف خبايا نفسه وما يحويه الكيان البشري من حناياه الخافية عن عيون تنظر إلى الأشياء فلا تبصر غير منشورها.... وتتطلع إلى الأمور فلا ترى إلا ظواهرها، كما ويعلّم هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »
علم الارقام وسر الصفر
لـ ج.ب.م.
علم الأرقام عالم شاسع الأطراف، يرى فيه البعض آفاقاً مجهولة، صعبة الاكتشاف وإزالة الغموض عنها، أو حتى التعمق في أبعادها. فيما البعض الآخر يراه عالماً واضح المعالم، سهل الإدراك، شائقاً للاكتشاف والتقصي،...إقرأ المزيد »
غذاء الجسد متى يكون تغذية للنفس !
لـ ج.ب.م.
للغذاء تأثير ليس على الجسد فحسب، بل على النفس أيضاً، وحتى في نشاط التفكير. إذ أن أبخرة الغذاء لا تتفاعل مع الأجهزة الداخلية فقط بل هي تتفاعل مع الناحية اللامنظورة في الكيان، أو الناحية الباطنية. فنوعي...إقرأ المزيد »
يسعى الكتاب إلى سبرغَور مشكلة العمالة في الدول العربية، بإعتبارها واحدة من أهم المعالم الإجتماعية للمرحلة التي سبقت ثورات "الربيع العربي"، وقادت إليها.

ويتناول فرص العمل بعامة، وعلاقتها بالسياسا...إقرأ المزيد »

رحلة في رحاب الحقيقة
لـ ج.ب.م
"رحلة في رحاب الحقيقة" هو عنوان الإصدار الثامن والثلاثون ضمن سلسلة علوم باطن الإنسان –الإيزوتيريك.

موضوعات الكتاب مختلفة مختلفة متنوعة... تستوقف الفكر للتساؤل في المضامين: ما علاقة الصمت بالحقيق...إقرأ المزيد »

العرب ظاهرة صوتية
لـ عبد الله القصيمي
في لهجة تحذيرية، ومن خلال أسلوب نقدي صارخ يتقدم عبد الله القصيمي من الأمة العربية بخطاب يجذرها فيه من منهاجها الفكري وسلوكها الحياتي الذي يجعلها تابعة دائماً لا متبوعة، فهي تنام على أمجادها وتراثها، م...إقرأ المزيد »
علل الشرائع
لـ محمد بن باباويه القمي(المعروف بالصدوق)
يتناول الكتاب الحديث عن علل كثير من الأمور والمعاني والأسماء التي تدخل في نطاق العبادات والهيئات والأشكال والمعاملات وكثير من التشريعات إلى جانب علل كثير من الأمور الحياتية التي بمجملها يفكر الإسلام ف...إقرأ المزيد »
كان أحمد مختار بابان، صاحب هذه المذكرات قطباً بارزاً عاصر العهد الملكي في العراق، وكرّس جلّ حياته لخدمته عن قناعة بدءاً بوظيفة في البلاط الملكي مع تأسيسه، وانتهاءً بمنصب رئيس الوزراء حين سقوط النظام، ...إقرأ المزيد »