لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دلمونيا
لـ رسول درويش
هي: أن أعود إلى الدنيا.
هو: تعودين للدنيا! لماذا؟
هي: شعرت بضرورة التكفير عن الخطايا، فمداينات البشر هي أكثر ما يُتعبني ويرهق الإنسان عموماً حتى في مماته. قد يغفر لك الرب أخطاءك وزلئك، و...إقرأ المزيد »
على نهر بييدرا هناك جلست فبكيت
لـ باولو كويلو
"... هناك جلست فبكيت. تزعم الأسطورة أن كل ما يقع في مياه هذا النهر، من أوراق شجر وحشرات وأرياش وطيور، يستحيل حصى في مجراه. أواه، كم أود أن أنتزع قلبي من صدري وأرمي به في مياهه الجارية... فلا يبقى، إذ ...إقرأ المزيد »
شرق الوادي أسفار من أيام الانتظار
لـ تركي الحمد
من قرية نجدية ضائعة في أعماق النفوذ، وفي وقت كانت فيه نجد مقبلة على أحداث عصيبة، سوف تغير كل المقبل من أيامها، انطلق جابر السدرة في البحث عن سميح الذاهل، صديق الطفولة الذي يحمل كل غريب في مولده وحياته...إقرأ المزيد »
لا معنى لدراسة الأدب العربي بدون دراسة لينبوع هذا الأدب كله وهو القرآن العظيم...

ولا قيمة لدراسة فنون العربية وعلومها بدون الرجوع إلى ميزان هذه العلوم ومعتمدها الأول..

ولا إعتبار للأدب أدي...إقرأ المزيد »

آشلي بيل
لـ دين كونتز
بيبي بلير شابة في الثانية والعشرين من عمرها، في عمر الزهور يُبلغها أطباؤها أنها ‏تحتضر، ولكن وبعد يومين تُشفى بشكل عجائبي؛ وتصبح مهووسة بفكرة أنها شفيت لأن ‏قدرها أن تنقذ شخصاً آخر فتندفع بروح جامحة و...إقرأ المزيد »
العبودية المختارة
لـ إتيان دو لا بويسي
وضع إتيان دولا بويَسي مقالته "العبودية المختارة" عام 1547 وكان في الثامنة عشر من العمر، وبعد أن حصل على شهادة الحقوق أصدر الملك هنري الثاني قراراً بتعيينه مستشاراً في برلمان بورديو وهو في الثالثة والع...إقرأ المزيد »
أضحى علم الاستراتيجية في العصر الراهن من العلوم المهمة على مستوى الجامعات ومراكز البحث الأكاديمية والسياسية ولأهميته عُد هذا العلم، مؤشراً موضوعياً على تطور علم السياسة.

وقد تصدى لدراسة هذا المو...إقرأ المزيد »

المعلومات والمال
لـ توم ليدون
لقد جعل المستثمرون الأذكياء من الصناديق المتداولة في البورصة استثمار العصر. وكتاب "المعلومات والمال" هو دليلك الأوحد لهذه الصناديق، حيث يحتوي على أحدث النصائح التي تعكس الصورة الحالية لسوق الصناديق ال...إقرأ المزيد »
يا كل العالم لماذا أتيت؟
لـ عبد الله القصيمي
"نعم، يا كلّ العالم من أين جئت ولماذا جئت وجئت كما جئت بالصيغ التي بها جئت دون كل الصيغ الأخرى؟ هل الصيغ التي بها جئت دون كل الصيغ الأخرى؟ هل الصيغ التي بها جئت هي أجمل أو أذكى أو أقوى أو أكرم أو أنظف...إقرأ المزيد »
التطهير العرقي في فلسطين
لـ إيلان بابه
الحرب الفلسطينية-الإسرائيلية سنة 1948 هي في نظر الإسرائيلين "حرب الاستقلال"، بينما بالنسبة إلى الفلسطيين ستظل إلى الأبد "النكبة". فبالإضافة إلى نشوء دولة إسرائيل أدت الحرب إلى واحد من أكبر التهجيرات ا...إقرأ المزيد »