لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشيعة بين الأشاعرة والمعتزلة
لـ هاشم معروف الحسني
لم يكن السيد "هاشم معروف الحسني"، كإنسان وباحث، محايداً، كان منحازاً لموضوع عشقه الذي هو موضوع علمه.. كان منحازاً لحقيقته التي وضع بتصرّفها كل حالات الإنسان والباحث فيه.. حقيقته هذه اثنان وحدة متكاملة...إقرأ المزيد »
الأنظار العالية في نقض الحكمة المتعالية
لـ أين عبد الخالق
إنَّ الكتاب الَّذي بين يديك عزيزي القارئ يتناول بالنَّقد والتَّحليل العلميّ الركائز المعرفيَّة والمباني الفلسفيَّة الأولى لمدرسة المحكمة المتعالية، التي تُمثِّل النسخة الأخيرة للأفلاطونيَّة المُحدَّثة...إقرأ المزيد »
الأربعون حديثاً
لـ الخميني
هذا الكتاب هو شرح الدروس الأخلاقية والعقائدية التي كان يلقيها على تلامذته في المدرسة الفيضية ومدرسة ملا صادق في قم المقدسة وانتهى منه 1358 هـ. ق. وكان مخطوطاً ومنسياً طيلة نصف قرن تقريباً.

وفي ي...إقرأ المزيد »

يعتبر "الإسلامَ" آخر وأكمل الشرائع الإلهيّة، حيث يُلبّي هذا الدين كل الإحتياجات البشريّة إلى يوم القيامة سواء منها الفرديّة أو الإجتماعيّة، لذا من الواجب في هذا العصر "عصر الإتصالات" أن تستفيد من جميع...إقرأ المزيد »
المذاهب الاسلامية - الملل والنحل
لـ جعفر السبحاني
في هذا الكتاب وجيزة في الملل والنحل لخّصتها في موسوعتنا الكبيرة بحوث في الملل والنحل، لما وجدت من أن الجيل الحاضر إلى الإيجاز أميل، وعن الإسهاب أعرض، واستعرضتُ فيها الملل والفِرَق بما لها من أصول وعقا...إقرأ المزيد »
الصحيح من أخبار البحار وعجائبها
لـ أبي عمران موسى بن رباح الأوسي السيرافي
برغم ما يشاع عن أساطيرية أمثال هذه المؤلفات إلا أن الحقائق العلمية والتأريخية تؤكد صحة الكثير مما يرد فيها، فالسلاحف والحيتان العملاقة والأسماك التي تطير وطائر الرخ، كلها مخلوقات حقيقية بالغ الخيال ال...إقرأ المزيد »
المذاهب الإسلامية ؛ الملل والنحل
لـ جعفر السبحاني
يمثل هذا الكتاب ملخصاً لموسوعة "بحوث في الملل والنحل"، وهو عبارة عن كتاب يبحث عن المذاهب الإسلامية تاريخياً وعقائدياً على ضوء المصادر الموثوق بها. في التمهيد والذي شكل فصلاً كاملاً في هذا الكتاب تم ا...إقرأ المزيد »
فضيحة الجاني عثمان الخميس على محمد التيجاني
لـ علاء الدين السيد أمير محمد الكاظمي القزويني
أجيبوا داعي الله
لـ محمد التيجاني السماوي
"أجيبوا داعي الله" كتاب ضمنه مؤلفه وهو الدكتور "محمد النيجاني السماوي" مقالات شتى تناول فيها ما يلي من الموضوعات: لماذا العرب المسلمون؟ دعوة الناس لدين الإسلام، تربية الأطفال مسؤولية في أعناق الوالدين...إقرأ المزيد »