لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هنا حديث عن القراءة وأبجدياتها، هنا حديث عن رائحة الكتب، هنا حديث عن الكتابة والتأليف، وفي أخر الكتاب ملحق عن قصة الحضارة للكاتب والمؤرخ والفيلسوف الأمريكي ول ديورانت، عرض لأهم ماذكره في كل جزء ونقد ع...إقرأ المزيد »
صناعة التغيير الشخصي
لـ مشعل عبد العزيز الفلاحي
أريدُ أنْ أتغيَر... كيف؟... ما السَبيل إلى ذلك الحلم الكبير؟...

دلُوني على طريق أسلكه حتى أتخلَص من هذه الفوضى وذلك الشتات... أمنحوني قلوبَكم ومشاعرَكم فقد أوشكتُ على الموت... مَنْ يأخذ بيدي؟......إقرأ المزيد »

من مؤلفة كتاب "كيف تعاش الحياة"، كتاب مفعم بالحيوية عن واحدة من أهم الحركات الفكرية في القرن العشرين والمفكرين الثوريين الذين أطلقوها...

باريس عام 1933 ثلاثة اصدقاء شبان يجلسون في حانة، ويشربون ...إقرأ المزيد »

إن الحديث عن تنمية الإنسان وإعداده وتكوين شخصيته من أعظم ما ينبغي أن يُعتنى به؛ خاصة إذا أدركنا أن هذا الأمر ممَّا يعينه على أداء مهمته الكبرى التي جاء من أجلها: ﴿إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَة...إقرأ المزيد »
أنا قارئ أنتمي إلى تلك الفئة من الناس الذين يقرأون في أي مكان وزمان، أحمل الكتاب معي أينما أذهب ويعرف أصدقائي أنني شخص موثوق عندما يحتاجون إلي ترشيح لكتاب يقرأونه، او عندما لا يمكنهم تذكّر من هو مؤلف ...إقرأ المزيد »
للقراءة دور رئيس في صنع شخصيات عظيمة، وكتاب (القِراءة صنعةُ العظماءُ)، يؤكد لنا ذلك من خلال سرده لقصة 39 شخصية عظيمة، استطاعت أن تكون لها بصمة مؤثرة.

ويُبّين الكتاب دور القراءة الرئيس في صنع هذه...إقرأ المزيد »

"كتاب فاخر." - ساجد العبدلي.
"مقالات عميقة تتحدث عن القراءة كفن موازٍ للكتابة" - عبد الله البصيص.
".. هذه الجزئية تتقاطع مع ما أورده راضي النماصي في مقدمة الكتاب حين قال إنّ القراءة بالن...إقرأ المزيد »