لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ليس نقداً للدين كما يتوهَّم بعضُهم، بل معاينة للتاريخ الرَّسمي للإسلام كما أنشأه الفقهاء ومفسرو القرآن والإخباريون وكتَّاب التاريخ التقليدي والرواة، ومعارضة جريئة لهم ولرواياتهم الملفَّقة والملتبسة لل...إقرأ المزيد »
هل اليهودية سابقة على المسيحية؟ وهل الإسلام أعقب ظهور المسيحية؟ أم هذا الترتيب لظهور الأديان مجرّد مغالطات لا أساس لها؟ إن نظرية هذا الكتاب، تقوم على فرضية وجود إمكانية حقيقية لدحض هذا الترتيب، واستبد...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب (وهو الرابع من المجلد الأول - إسرائيل المُتَخيّلة) يشرع فاضل الربيعي في فتح باب المواجهة مع ما يسميها "واحدة من أكبر أكاذيب التاريخ المعاصر" عن ثورة يهودية ضد الرومان في فلسطين.

بر...إقرأ المزيد »

لقد أبى الباحث العراقي فاضل الربيعي أن يترك "قصة الحب في أورشليم" في ظلمات التحريف والإبهام. فحمل يراعه واندس في تلافيف الزمن المطوي- بدأب, وصبر وأناة. مبحراً بإسلوبه الرشيق ضمن أقانيم الحقيقة التي دث...إقرأ المزيد »
استغلت الكولونيالية القديمة ، وبدرجة مماثلة لاستغلال الأرض والثروات ، ذاكرة فلسطين ، وبطبيعة الحال أيضاً ، تم وفي هذا الإطار ، العالم الثالث والشرق الأدنى القديم كله ، ربما بشكل ساطع الوضوح والدلائل م...إقرأ المزيد »
في قلب المسيحية العربية تتزاحم اليوم، كما تزاحمت في الماضي البعيد، صورتان متناظرتان للمسيح، إحداهما للنبي عيسى بن مريم، والأخرى للرب يسوع المسيح، وهما بفعل هذا التشابك الاستثنائي، تبدوان حتى هذه اللحظ...إقرأ المزيد »
يطرح هذا الكتاب في ميدان البحث موضوعاً مثيراً جداً، يبعث على التساؤل والدهشة..

هل حقاً أنزلت التوراة في أرض اليمن بدل فلسطين؟

هل الأسماء التي نعرفها للمدن والمواقع في مكان من فلسطين ليست ه...إقرأ المزيد »

ما هي الشخصيات -الأبطال في قصة "يوسف والبئر" الأسطورة الشهيرة؟ من هو العزيز؟ هل هو فرعوت مصر أم الإله الذي عبده العرب قديماً ومنح في القرآن اسماً من أسماء الله الحسنى (العزيز)؟

من هي امرأته؟ هل ...إقرأ المزيد »

في البِدايَةِ اخْتَفَى حِذاءُ الرِّياضةِ الجَديدُ الخاصُ بِرانِيّةَ!...

ثُمَّ سُرقَتْ نُقودٌ!...

هَذِهِ مُشّكِلَةٌ يَجِبُ أَنْ تهْتَمُّ بِها كِنْدَة وأصْدِقائها.

ولَكِنْ كَيّفَ يُمْك...إقرأ المزيد »

توءم موزارت
لـ بياتريشه مازيني
فَتاةٌ فُضولِيَّةٌ، جَدَّةٌ غَريبَةُ الأَطْوارِ نَوْعاً ما.

ساعَةٌ سِحْرِيَّةٌ للسَّفَرِ عَبْرَ الزَّمَنِ، واللِّقاءِ بِأَعْظَمِ شَخْصيَّاتِ التَّاريخِ في سِنِّ الطُّفولَةِ.

أَهْلاً بِكُمّ...إقرأ المزيد »