لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
معركتنا مع اليهود
لـ سيد قطب
يضم هذا الكتاب مجموعة من المقالات والتى نشرت في جريدة الدعوة الأسبوعية الإسلامية في أوائل الخمسينات تدور حول الفدائيين ومقاومتهم للإنجليز، والجهاد، والإسلام كنظام اجتماعي، وعرض لتاريخ اليهود وعدائهم ل...إقرأ المزيد »
المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
آداب الثقافة الجنسية وسر السعادة الزوجية
لـ علي محمد علي دخيل
"آداب الثقافة الجنسية وسر السعادة الزوجية" مؤلف يضمّ في طياته أربعة كتب هدفها واحد هو التربية الجنسية المستقاة من القرآن والسنة والدراسات العلمية. قدّم الكتاب الأول إلمامة سريعة بموضوع الزواج، والعقبا...إقرأ المزيد »
ظل يهوذا الإسخريوطي رمزا للخيانة ومرادفا لها تدل عليه ويدل عليها. وبعد أكثر من ألفي عام وفي أحد الكهوف المنتشرة في بر مصر كله يعثر الفلاحون المصريون على بضع مخطوطات وكتب أثرية تجوب العالم في رحلة عجي...إقرأ المزيد »
العبودية في أفريقيا
لـ عايدة موسى
نهاية عملية السلام، أوسلو وما بعدها
لـ إدوارد سعيد
يقول إدوارد سعيد في مقدمة كتابه "نهاية عملية السلام، أوسلو وما بعدها" بأن اتفاق أوسلو هذا وفّر للإسرائيليين وأنصار إسرائيل شعوراً بأن المشكلة الفلسطينية قد انحلّت إلى الأبد، كما أعطى الليبراليين شعورا...إقرأ المزيد »
اوراق منسية
لـ إملي نصر الله
حين أغمض الطفل عينيه أبصر جناحين ينخفضان من مكان بعيد، خلف الضباب. مد الطفل يده فلامست أنامله الريش الحريرى وافترت شفتاه عن شبه ابتسامة. قال الطفل للجناح الأول: اقترب واحملني... وقال الطفل للجناح الثا...إقرأ المزيد »
The History of Saudi Arabia
لـ الكسي فاسيليف
مشاهدات بريطاني عن العراق 1797
لـ جاكسون
أدب الأسفار والرحلات من أمتع فصول الأدب وأكثر مؤلفاته رواجاً وأحسنها قبولاً لدى القراء. فقد يحجم المرء عن مطالعة كتاب علمي أو قراءة مؤلف تأريخي ولكن هذه الأحجام ينقلب لديه إلى إقبال إذا كان ما يقرؤه م...إقرأ المزيد »
النقود والسياسات النقدية الداخلية
لـ وسام ملاك
يتوجه هذا الكتاب إلى الطلاب الجامعيين المتخصصين في العلوم الاقتصادية وإلى سائر الجامعيين المتخصصين في الحقول الأخرى، الذين يولون اهتماماً خاصاً لموضوع النقد والسياسات النقدية. كذلك يشكل هذا الكتاب مرج...إقرأ المزيد »