لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سفينة نيرودا
لـ إيزابيل الليندي
في سنة 1939 ، جهَّزَ پابلو نيرودا لرحلة السفينة وينيبيغ؛ وهي السفينة الأسطوريَّة التي أبحرتْ من فرنسا إلى تشيلي حملةً على متنها ألفيْ لاجئ إسبانيّ كانوا قد فرُّوا من نظام ف ا رنكو القمعيّ .
وا...إقرأ المزيد »
البنت التي لا تحب اسمها
لـ أليف شافاك
ساردونيا صبيّة ذكيّة وخلاّفة، لكنّها تُعاني مشكلةً واحدة، أنّها تكره اسمَها، الذي يسببه يَسْخر منها تلاميذُ صفِّها، فتصبح الكتبُ والحكاياتُ أًصدقاءها الأوفياء.

ذات يوم، تَعْثر الفتاةُ في المكتبة...إقرأ المزيد »

أنا تيتوبا
لـ ماريز كونديه
في السجلاَّت التي حفظتْ أحداثَ محاكمات السَّحرة ببلدة سالم في ولاية ماساشوستس، يُثير الانتباهَ اسمٌ غريب: «تيتوبا»، العبدةُ السّوداءُ.
تُعيد ماريز كوندي الحكايةَ على بدء، وترجع إلى ما قبل ولادة...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
بنات حواء الثلاث
لـ إليف شافاك
تروي رواية "أليف شافاك" الجديدة حكاية الصديقات الثلاث: شيرين، ومنى، وبيري، المختلفات والمتباعدات في التفكير والتوجهات إلى حد كبير، لكن الصداقة جمعتهن حد أنهن أصبحن أشبه بالأخوات. ما بين منى المصرية ال...إقرأ المزيد »
أن تعشق الحياة
لـ علوية صبح
في لحظة رحيل يوسف، تُفتح ذاكرةٌ متَّقدةٌ يقودها جسدٌ متشنِّج. تزداد تشجنُّاتُ بسمة، لكنَّ صورةَ يوسف تستدعي البسمةَ دائمًا. ما بين ذاكرةِ ماضٍ مرصوفٍ بالفقد والحبّ، وحاضرٍ أكثرَ قسوةً لمدنٍ عربيَّةٍ ت...إقرأ المزيد »
سيمفونية البراري
لـ دان براون
هل أنتم جاهزون لِـ مغامرة في الطبيعة؟ تسافرون فيها عبر الغابات وتقطعون البحار مع المايسترو الفأر وأصحابه ‏الموسيقين! تلتقون الحوت الأزرق الكبير والفهد الصيَّاد، والخنافس الصغيرة والبجعة ‏الجميلة. إقرأ المزيد »
قصر الحلوى
لـ أليف شافاك
قصر الحلوى: مبنًى أهداه مهاجرٌ أرستقراطيٌّ روسيٌّ لحبيبةِ قلبه.
في المبنى تناقضاتُ المجتمع الإسطنبولي وتوتُّراتُه .. من مهاجرين، وأقلِّيَّات، ومهمَّشين، ومجانين: أستاذ جامعيّ؛ توأمان يديران صال...إقرأ المزيد »
شرف
لـ أليف شافاك
خلطت القهوة في رقة وعناية، يقال إن القهوة مثل الحبّ، كلما صبرْتَ عليها أكثر إزداد طعمها حلاوة، ولكن جميلة لم تكن تعرف الشيء الكثير عن ذلك، فقد أغرت مرة واحدة، وكان طعم غرامها مرّاً لاذعاً، لم تتكلم عن...إقرأ المزيد »
حياة البالغين الكاذبة
لـ إيلينا فيرانتي
تعيش جوفانا، الابنةُ الوحيدةُ لأستاذيْن، طفولةً سعيدةً في الأحياء الراقية من نابولي العُليا. لكنَّها تُصعق ذاتَ يوم عند سماع حديثٍ بين والديْها، وفيه يقارنها والدُها بفيتوريا، العمّةِ القبيحةِ والحقير...إقرأ المزيد »