لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التحرير الأدبي ؛ دراسات نظرية ونماذج تطبيقية
لـ حسين علي محمد
مادة التحرير الأدبي مادة حديثة النشأة دخلت إلى مناهج الجامعات العربية لتسد نقصاً في تكوين الطلاب اللغوي والأدبي، ولتساعد على إتقان التحرير والقدرة على الكتابة السليمة. يحاول المؤلف من خلال هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »
‎عشرون عاماً .. بين الزراعة والمياة‎
لـ عبد الرحمن عبد العزيز آل الشيخ
إن نهج البحث العلمي السليم هو الطريق الوحيد الذي يجب أن تسلكه الأمم إن هي أرادت الصعود إلى القمة، والصفوف العليا في التقدم والرقي، لأن الأمم الحية التي طرقت أبواب المستقبل بنجاح، اهتمت بالمعلم والتعلي...إقرأ المزيد »
عبقرية اللغة
لـ ويندي ليسير
مجموعة مقالات أدبية لخمسة عشر كاتبا كتبوا بعيداً عن لغتهم الأم، واصفين كيف أثرت فيهم اللغة الإنجليزية وكيف أعادت تشكيلهم بالكامل. هذا الكتاب يشرح كيف يمكن للغة أن تكون أكثر من مجرد حروف مستخدمة، حيث ت...إقرأ المزيد »
يوسف القويوجاقلي
لـ صباح الدين علي
حبيبتي بكماء
لـ محمد السالم
تجيدين رسم الحبّ في عينيّ حين أنظر إليكِ وأرى كم هي جميلة عيناكِ! عيناك اللتان كانتا كل أسباب حبي وكانت الهاوية التي وقعت من خلالها في فخ الغرام، كُنتِ نبضة الحبّ الأولى في قلبي، إبتسامة العشق الأولى ...إقرأ المزيد »
حفلة شاي في قصر سندريلا
لـ أروى خميس
هل يمكن يا سندريلا أن تدعيني إلى حفلة شاي في قصرك؟

يا سلام! ... هذا أقل ما يمكن فعله وفاء وامتناناً لمعرفتنا منذ أن كنتُ صغيرة! هل يمكن أن تدعي إلى الحفلة رابونزل وبيتربان وأليس وبياض الثلج؟ ... أ...إقرأ المزيد »

مبادئ التربية
لـ ماهر أحمد حسن محمد
لغات الحب الخمس
لـ جاري تشابمان
هو يرسل لك الزهور عندما يكون ما تحتاجين إليه حقاً هو وقت للمحادثة، وهي تعانقك في الوقت الذي تحتاج فيه بالفعل إلى وجبة منزلية جيدة الطهى... لا تمكن المشكلة في حبك، بل في لغتك للحب.

في هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »

مدخل إلى الجغرافيا الحضارية
لـ حسن عبد العزيز أحمد