لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عودة الملك " الجزء الثالث "
لـ جيه آر.آر. توكلين
الجزء الثالث من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" دخل أفراد رفقة الخاتم في مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها في طريق التنفيذ. أما أراجورن الذي كشف أنه الوريث الخفي لملوك الغرب الق...إقرأ المزيد »
شهداء آل البيت الهاشميون
لـ عمر المدني
قامت الثورة العربية الكبرى بقيادة "الحسين بن علي" وأنجاله الغر الميامين "عبد الله بن الحسين" "فيصل بن الحسين" "غازي بن فيصل" هذه الثورة التي حمل رايتها جاءت تهذيباً للقناعة في ذهن الفقير برفع مستوى عي...إقرأ المزيد »
شرح ابن الناظم على ألفية ابن مالك
لـ ابن الناظم
ألفية "ابن مالك" هي منظومة تعليمية للنحو والصرف وضعت من ألف بيت، وقد حظيت باهتمام وعناية العلماء ما لم يحظ به كتاب، فقد أحصى بروكلمان في تاريخ الأدب العربي تسعاً وأربعين كتاباً شرحت فيه الألفية، ولعل ...إقرأ المزيد »
سقوط الملاك
لـ يوكيو ميشيما
وكأن "سقوط الملاك" قصد بها يوكيو ميشيما سقوط بطله هوندا الذي عاش في فضاء رباعيته "بحر الخصب" كإنسان تنتقل ومن خلال تناسخ روحه ضمن مراحل أربعة، وشخصيات أيضاً أربعة. في هذا المجلد ينهي ميشيما رباعيته لن...إقرأ المزيد »
طرائف الخلفاء والملوك ( أبيض - لونان )
لـ عبد علي مهنا
هذا الكتاب يحتوي على أهم الطرائف والنوادر واللطائف التي تظهر من خلالها بعض صور الحياة الاجتماعية عند العرب والتي كانت تدور في مجالس الخلفاء والملوك، تقرأها فتعيش أحياناً هيبة الملك وعزة السلطان، وروح ...إقرأ المزيد »
شرح ابن عقيل على ألفية ابن مالك - مع فهارس ( أبيض)
لـ بهاء الدين أبي محمد عبد الله العقيلي ابن عقيل
احتل شرح ابن عقيل لألفية ابن مالك مكانة بارزة بين الشروحات الكثيرة التي جاءت على ألفية، ويعود سبب احتلاله لهذه المكانة أولاً لمكانة ابن عقيل ومنزلته بين علماء العربية وثانياً لمنهجه الذي اتبعه من شرحه...إقرأ المزيد »