لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هندباء برية
لـ ياسوناري كاواباتا
إكتشاف مذهل!... رواية عن الحّب والجنون بجمال رشيق وغرابة بالغة، هي رواية كاواباتا الأخيرة التي تركها غير مكتملة عند إنتحاره في نيسان 1972.

إينِكو في مستشفى إيكوتا للأمراض العقلية حيث تركتها أمها...إقرأ المزيد »

الشيطان
لـ فراس عوض الله
‏«الشيطان» هي الرواية الرابعة بعد «السمّ الكلامي» و«أوراق الماضي وقضايا ‏أخرى» و«قصر الدم وقضايا ‏أخرى»للكاتب فراس عوض الله‎. وهي رواية ‏مرتبطة بالروايتين السابقتين وتتمحور حول الصراع بين الخير والشر ...إقرأ المزيد »
إمرأة بين نارين ( الحب والإرهاب )
لـ هند مطر
يُشكل الإرهاب الموضوع المحوري في رواية «إمرأة بين نارين» للكاتبة هند مطر التي ‏حاولت أن تزاوج بين (الحب والإرهاب)، على الرغم من كونهما على طرفي نقيض، غير أن ‏ما يميز هذه المزاوجة المعنى الذي تتمظهر في...إقرأ المزيد »
المتسكع
لـ يوسف آتيلغان
يتجوّل المتسكّع في شوارع إسطنبول بحثاً عن حب مثالي ضائع. يربط بحدسه وأفكاره المجنونة بين ما يشاهده من أماكن وأشخاص، وبين صورة ذلك الحب.
الرجل، الذي يعيش من ميراث والده دون أن يكلّف نفسه عناء ال...إقرأ المزيد »
عسكر سوريا ... وأحزابها
لـ فؤاد مطر
يستكمل الكاتب فؤاد مطر سلسلة الأعمال الشاملة له بإصدار جديد عن الدار العربية للعلوم ناشرون ‏بعنوان «عسْكَر سوريا… وأحزابها» وفيه يسلّط الكاتب الضوء على تاريخ الانقلابات العسكرية في سوريا ‏في العصر الح...إقرأ المزيد »
في مصيدة الحب
لـ دايفيد يوون
‏«في مصيدة الحب» وهي الرواية الأولى للكاتب الكوري الأصل دايفيد يوون ‏والمترجمة إلى ستة عشر لغة عالمية، نقلتها من الإنجليزية إلى العربية غيلدا ‏العساف.‏ ‏
«في مصيدة الحب» نص في ماهية الحب. تقول ل...إقرأ المزيد »
حركة الوعي
لـ أنطوان الدويهي
يَصدر كتاب «حركة الوعي» للدكتور أنطوان الدّويهي في الذكرى الخمسين لتأسيس ‏حركة الوعي، في آب 1969، في "مؤتمر ميفوق". ويأتي الكتاب بصيغة حوار مع المؤلف ‏أجرته معه الكاتبة الصحافية أورنيلا عنتر حول حركة ...إقرأ المزيد »
ذات يوم كنا حبيبين ؛ تراجيديا الحب والطموح
لـ هوانغ سوك - يونغ
اسمان، شخصيتان، وحياتان مختلفتان، لم يلتقيا ولكن القاسم المشترك ‏بينهما أنثى واحدة: أم وحبيبة.‏ ‎
‎ فتاة وفتى، أحبها وأحبته، وكأن الطموح والمستقبل زرعهما إلا أن ‏حصادهما كان مختلفاً، أحدهما غادرت...إقرأ المزيد »
زهرة الحب
لـ أليخاندرو سامبرا
أَحبَّ خوليو إيميليا. وأحبّت إيميليا خوليو. هذه الرواية ذات الأسلوب المبتكر تحكي بإيجاز قصة شاب وحبيبته التي تختفي بغموض لكن ذكراها تظلّ منطبعة في كلّ زاوية من حياته رغماً عنه. ماذا تفعل عندما تترصّدك...إقرأ المزيد »
يومان ونصف
لـ هالة كوثراني
كل ما يحتاجه منها يومان ونصف، رمزي الذي قرر أن ينفذ مغامرته المجنونة، تتبّعها لعام قبل أن يقرر خطفها، بعدما عرف تفاصيل جدولها اليومي، وقائمة معارفها، وحتى مقاس ألبستها وحذائها.

هي "رحلة خطف" أشب...إقرأ المزيد »