لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
من رأسي إلى قدمي
كتاب من رأسي إلى قدمي يعرّف الطفل على أجزاء الجسم ويساعده على تسميتها أثناء الإشارة إليها. كتابمن رأسي إلى قدمي هو جزء من مجموعة “هيا بنا” لآدم ومشمش. ويرتبط كل كتاب في المجموعة بأغنية و بتطبيق الواق...إقرأ المزيد »
التصميم التعليمي ؛ النماذج والبرامج التطبيقية
لـ منصور عبد المنعم
إزدادت العناية في السنوات الأخيرة من القرن العشرين بالتصميم التعليمي كعلم من العلوم الحديثة يبحث في الوصول لأفضل الطرق التعليمية الفعالة وتطويرها في أشكال خرائط مقننة.

وهو العلم الذي يربط بين ال...إقرأ المزيد »

مختصر العلاج المعرفي السلوكي CBT
لـ Mishael Sinclair
عندما تبدأُ في قراءةِ هذا الكتابِ ؛ ربَّما تتساءلُ هل هو فعلاً يناسبني؟ ، وما المعلومات التي سوف يقدِّمُهُا لي؟ ربَّما سمعتَ عنِ العلاجِ المعرفيِّ السُّلوكيِّ من أحدِ الأشخاصِ القريبينَ منكَ ، وأبديتَ...إقرأ المزيد »
حق الملكية
لـ محمد وحيد الدين سوار
تدوين المجون في التراث العربي ؛ عرض وكشف وتأويل - شاموا
لـ عبد الله بن سليم الرشيد
استغرقت ظاهرة (تدوين المجون) جُلَّ المصنَّفات التراثيّة، واستحوذتْ على قدرٍ كبيرٍ من عناية المصنّفين، منذ بدء التدوين، على ما في ضروب المجون من الإساءة إلى الوحيَيّن، أو الفحش أو الوقاحة أو البَذاء، أ...إقرأ المزيد »
كيف تكتب الرواية
لـ واسيني الأعرج
الرواية غواية حقيقية، لهذا يذهب نحوها الكثيرون، وإن غير مسلحين في بعض الأحيان، الرواية قوة تسحبنا نحوها حتى أصبحنا نتماهى معها لدرجة أنها تحولت إلى وطن آخر، غير الوطن المسيح الذي عهدناه والمحكوم بمجمو...إقرأ المزيد »
حيفا الأمل الكبير
لـ أسامة الشايب
موسوعة مختصرة قيمة المحتوى والفكرة والرسومات، بسيطة سهلة مسترسلة تجمع ما بين اللغة الفصحى واللهجة الفلسطينية المحكية، تحمل بين دفتيها، حكاية مدينة حيفا الفلسطينية، ما بين ماضيها الجميل وحاضرها وواقعها...إقرأ المزيد »
رسائل في علم النسب
لـ احمد سليمان الترباني
هذه رسائل ألفتها في علم النسب، وجعلتها في رسالة واحدة: فالرسالة الأولى سمّيتها: (حكم رواية غير ‏العارف بأصولِ النسب في أنساب قبائل العرب) حررتها لبيان حُكم رواية غير العارف بأصولٍ النسب في ‏أنساب العر...إقرأ المزيد »