لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
عسكر سوريا ... وأحزابها
لـ فؤاد مطر
يستكمل الكاتب فؤاد مطر سلسلة الأعمال الشاملة له بإصدار جديد عن الدار العربية للعلوم ناشرون ‏بعنوان «عسْكَر سوريا… وأحزابها» وفيه يسلّط الكاتب الضوء على تاريخ الانقلابات العسكرية في سوريا ‏في العصر الح...إقرأ المزيد »
يعرض هذا الكتاب بعضاً من الابتكارات التي قدمها الفنلنديون لمجتمعهم وللعالم والتي قدمت خدمات جلية للمواطنين ورفعت مستوى معيشتهم ووضعت فنلندا في مصاف الدول المتقدمة في توفير الخدمات للمواطنين.
يق...إقرأ المزيد »
هذا هو التسويق
لـ سيث جودين
من كتاب ‏THIS IS MARKETING‏ تحت عنوان «هذا هو التسويق» والكتاب يتمحور حول ‏التسويق وهو من تأليف سيث جودين وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز ‏التعريب والبرمجة.‏ ‎
‎ علّم سيث جودين وألهم ملاي...إقرأ المزيد »
نوفاسين ؛ عصر الذكاء الفائق القادم
لـ جايمس لوفلوك
في كتابه الجديد «نوڤاسين - عصر الذكاء الفائق القادم» يُقدّم مبتكر نظرية غايا ‏جايمس لوڤلوك ومساعده براين آپليارد رؤية للزمن القادم حيث ستتكاتف جهود البشر ‏والذكاء الصناعي معاً من أجل بقاء الأرض.‏ إقرأ المزيد »
حارس سطح العالم
لـ بثينة العيسى
‏"تدور أحداث هذه القصة في زمنٍ ما في المستقبل، في مكانٍ لا يحدث ‏ذكرهُ أيّ فرق، لأنه يشبه كلّ مكانٍ آخر". ‏
رواية "حارس سطح العالم" لـ بثينة العيسى هي ديستوبيا مستقبلية، ‏تحدث في زمن ما بعد سقو...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب الجماعي المعنون بـ "الدولة العربية القوية والضعيفة – المآلات بعد الانتفاضات العربية" هو نتيجة دراسات مجموعة عمل ضمن البرنامج البحثي "العنف والخروج من العنف" (بيت علوم الإنسان في باريس ومعهد...إقرأ المزيد »
هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام ‏به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها ‏التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور ي...إقرأ المزيد »
الإبتكار والعواقب غير المقصودة للتطوير
لـ بيتر غلوكمان
مع تطور البشرية، تمّ تطوير ابتكارات لتعديل بيئتها، لكن هذه الابتكارات التقنية تترك ‏آثارها المتزايدة يوماً بعد يوم على سلوكيات البشر وبيولوجيتهم ومجتمعاتهم. وبناء على ‏ذلك لا بد من معرفة الطريقة التي ...إقرأ المزيد »
تعايش مع السكري واستمتع بالصحة
لـ ميسون صيداوي خوري
في كتابها «تَعايش مع السكَّري واستمتع بالصحة» تتناول الدكتورة ميسون ‏صيداوي خوري مرض السكَّري من خلال إدراج برنامج ثقافي في الكتاب مكتوب بلغة ‏سهلة لتثقيف مرضى السكَّري وعائلاتهم بشأن هذا المرض وأهمية...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «التغيير الاقتصادي الإقليمي في ظل الوضع الطبيعي ‏الجديد» الكيفية التي تتم بها عملية الإصلاح والتحول الاقتصادي في ‏الصين خلال "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" والتي تُعرف بـ "التحول ‏العظيم". ف...إقرأ المزيد »