لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
"مداخن الحشيش في يافا توزع الحذر... والطرق العجاف حبلى بالذباب والضجر... وقلب يافا صامت، أغلقه حجر... وفي شوارع السماء مأتم القمر... يافا إذن بلا قمر... يافا دمٌ على حجر".

هذه خلاصة يافا بعيون ا...إقرأ المزيد »

نهاية التاريخ " دراسة في بنية الفكر الصهيوني "
لـ عبد الوهاب المسيري
وفي هذا الكتاب القيم , تبدأ رحلة استكشاف الصهيونية وكيف ترى العالم , فكرتها عن " أرض الميعاد " وأسطورة " الأمة المختارة " أفكارها وأحلامها عن العودة وإنشاء ما يدعى بدولة " إسرائيل " .. رؤيتها للحرب و...إقرأ المزيد »
إن البحث عن الأعطال في الأجهزة والمنشآت الكهربائية والالكترونية هو من المهمات والواجبات اليومية للعامل في مجال الكهرباء. وكذلك المعرفة التقنية الجيدة والمنظمة ضرورية.

وهذا الكتاب يساعد ويوجه إلى...إقرأ المزيد »

عصور ما قبل التاريخ - مصر والعراق
لـ محمد بيومى مهران
موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية
لـ عبد الوهاب المسيري
تصدر هذه النسخة الموجزة من موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية لتخاطب شريحة من القراء ربما وجدت ما يمنع تواصلها مع النص الكامل الذي صدر منذ أعوام في ثمانية مجلدات. ورغم أن هذه النسخة تصدر في مجلدين فقط...إقرأ المزيد »
إذا كان لأي منطقة حضارية على وجه الأرض روح ناطقة فهي منطقة الجزيرة العربية وامتدادها الطبيعي من وادي حضر موت إلى وادي الفرات. هذه المنطقة الحضارية هي اكبر مناطق الأرض إلفه، ولكنها في المقابل اكثر مناط...إقرأ المزيد »