لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما بعد الحضارة الأوديبية
لـ مصطفى صفوان
السبعينيَّات، سنوات الطلاق، وحبوب منع الحمل، وتشريع الإجهاض، والحركة النسائية، والتلقيح الإصطناعي (أطفال الأنابيب) والعولمة، وإلغاء تنظيم رأس المال، إلخ.

لقد غيّرت هذه السنوات تغييراً عميقاً بني...إقرأ المزيد »

الرؤية الفلسفية لقيام دولة فلسطين
لـ صالح الشقباوي
يحفل المتن التاريخي للغرب الإسلامي بالكثير من الإنجازات العسكرية والتفوق الحربي، الذي ميز المنطقة في العصر الوسيط، فالحراك العسكري استحوذ على أكثر. . . من 80% من مادة المصادر الوسيطة، وهذا يقودنا إل...إقرأ المزيد »
أصل التفاوت بين الناس
لـ جان جاك روسو
يوضح روسو في هذا الكتاب قواعد الديمقراطية السياسية القائمة على الاشتراكية ويعد الكتاب اساسياً في الفلسفة الاجتماعية العالمية ةيصنف بأنه مصدر متجدد للفكر الفلسفي والعلوم الانسانية.
في هذا الكتاب...إقرأ المزيد »
من زمن السقوط مقالات في الحداثة والأدب والسياسة
لـ فراس السوداني
يضم أربعة وستين مقالاً متنوعاً نشرها المؤلف على الفيسبك لما يزيد على ثلاثة أعوام تحت وسم عام (مثالات - شتى) في الفكر والدين والسياسة واللغة والأدب، فهي مقالات شتى من نتاج فكر واحد، خطت بيراع واحد ولما...إقرأ المزيد »
لقد وضع القانون الدولي ترسانة قانونية للحد من حرية المتحاربين في إختيار طبيعة الأسلحة وطريقة إستخدامها خلال النزاعات المسلحة الدولية، وتشمل هذه المنظومة القانونية نوعين من الأحكام منها التي يحرم اللجو...إقرأ المزيد »
إن إستعمال أدوات الحرب في النصوص القرآنية بجميع صورها وأشكالها جاءت معبرة عن معانٍ ودلالات تختلف عن ما كان تستعمله أو تتداوله البشرية في كل العصور وإلى يوم القيامة، إذ أنها عبرت عن خوارق ومعجزات الطبي...إقرأ المزيد »