لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
مذكرات صحفي استقصائي
لـ سيمور م. هيرش
كتاب «‏Reporter: A Memoir‏»‏‎ ‎جاء الكتاب بعنوان «مذكرات صحفي استقصائي»، يتناول ‏فيها الصحفي الدولي المخضرم سيمور م. هيرش الحاصل على جوائز بولِتزر وبَولك وبِكِم، ‏مواضيع دولية هامة: أحداث (11) سبتمبر،...إقرأ المزيد »
أحياها ؛ آفاق في زمن الرؤية
لـ أحمد المساعد
في كتابه «أحياها: آفاق في زمن الرؤية»، يستعرض الكاتب أحمد ‏المساعد أوضاع القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية في ظل ‏رؤية المملكة 2030، وقدّم للكتاب بتعريف يقول فيه: "هذه قراءة في ‏المشهد الحالي ل...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «التغيير الاقتصادي الإقليمي في ظل الوضع الطبيعي ‏الجديد» الكيفية التي تتم بها عملية الإصلاح والتحول الاقتصادي في ‏الصين خلال "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" والتي تُعرف بـ "التحول ‏العظيم". ف...إقرأ المزيد »
‏«أجندة إيران اليوم» وهو من تأليف الكاتب الصحافي ريز إرليخ، وترجمة رامي ‏الريس.‏
في كتابه «أجندة إيران اليوم»، وبناءً على تقارير دورية وأولية في إيران ‏والولايات المتحدة الأميركية، يستكشف الصحا...إقرأ المزيد »
رقصة واحدة لا تكفي
لـ رشا الصيدلي
‏«رقصة واحدة لا تكفي»‏‎ ‎نعم رقصة واحدة لا تكفي لكي تنال فتاة حريتها، الرقصة التي فتحت قلبيّ شابين، كل ‏واحد منهما ظن أنه يستطيع امتلاك قلبها، وكما أن صدفة واحدة لا تكفي لتثبت حدثاً وتغير مؤشر البوصلة...إقرأ المزيد »
الرحلة رقم 370
لـ وليد عودة
ترتكز رواية «الرحلة ‏‎370‎‏» للكاتب وليد عودة على فرضية "الأكوان المتوازية"، وهي ‏مقاربة علمية وضعها عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينج مع فيزيائي يدعى جيمس ‏هارتل ومفادها أنّ بداية نشاة الكون كانت كفق...إقرأ المزيد »
أسرار فتاة قاعة التشريح
لـ جاسم محمد عبود
أين تذهب الروح؟ وهل يُمكن أن تعود أرواح الموتى فتكلّمنا وتخبرنا أسرارها؟ هذا ‏السؤال هو ما تحاول الإجابة عنه رواية «أسرار فتاة قاعة التشريح» للكاتب جاسم ‏محمد عبود وذلك من خلال سرد حالة شخصية استيهامي...إقرأ المزيد »
الكتاب موجه لمساعدة مرضى فصام الشخصية، والفصام ليس كما هو الشائع في الأفلام ‏مرض تعدد الشخصيات بل هو الفصام عن الواقع أي الأوهام المسيطرة. وحل مشكلة الأوهام ‏لا يكون بتناول الأدوية فهذه مجرد مسكنات بل...إقرأ المزيد »
وجاء الكتاب تحت عنوان «ليتر من الدموع - نضال شابة للحياة (مذكرات ‏آيا)» وهو من تأليف آيا كيتو الفتاة اليابانية التي بدأت بكتابة مذكراتها في ‏سن الخامسة عشر بعدما بدأت تعاني من مرض ضمور المخيخ. ولكن مع...إقرأ المزيد »