لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
يأتي صدور هذا الكتاب في ظل اكتساب قضية التحول الديمقراطي أهمية نظرية وتطبيقية في حقل النظم السياسية المقارنة منذ تسعينيات القرن الماضي، حيث عرف العالم عقب انهيار الاتحاد السوفياتي تزايداً مستمراً في ع...إقرأ المزيد »
الحصار ؛ ترامب تحت القصف
لـ مايكل وولف
بقي ترامب هو ترامب، مكشوفاً تماماً أو تستره ورقة تين وحيدة. بقي بعد الرهان على سقوطه في الجولة الثانية، وبعد اتهامه بجنون العظمة والجهل السياسي والجغرافي والمزاجية القاتلة وردود الفعال المتسرِّعة والق...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب واحدة من أهم الملفات العربية المصيرية في التاريخ المعاصر، إذ ربما يكون من أكثر الأحداث المؤثرة في تاريخ العرب المعاصر هو الأحداث التي صنعها الرئيس جمال عبد الناصر؛ فالثورة التي أطاحت الن...إقرأ المزيد »
إبستمولوجيا السوسولوجيا
لـ محمد حسين الرفاعي
يتناول هذا الكتاب ، في ضرب هو الأعمق من تناوله ، موضوعات الإبستيمولوجيا ؛ ولا يقف عند هذا الحد ، بل يذهب إلى تناول موضوعات المعرفة السوسيولوجية التي تأتي إلينا ، بالإبستيمولوجيا ؛ فهل يحيط بها كلها ؟ ...إقرأ المزيد »
يطلع علينا الطب الحديث بالكثير من العناوين البارزة كل يوم ، الأمر الذي يشوّش على وضوحها ، ويصبح من المستحيل تقريباً معرفة ما هو مهم هنا والآن . قد تبدو وكأنك مجرد كونك على قيد الحياة هو في حدّ ذاته خط...إقرأ المزيد »
فن الإغواء
لـ روبرت غرين
فن الإغواء لا يتطلب أن تستنبط أو مخترع ولا أن تخلق شيئاً من لا شيء، وإنما أن تكتشف ما هو موجود أساساً.

الفرق ما بين اللغوي كالفرق بين الألماس والفحم: كلاهما مكون من نفس المادة، ذرات الكربون، لكن...إقرأ المزيد »

أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

يتناول كتاب «التغيير الاقتصادي الإقليمي في ظل الوضع الطبيعي ‏الجديد» الكيفية التي تتم بها عملية الإصلاح والتحول الاقتصادي في ‏الصين خلال "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" والتي تُعرف بـ "التحول ‏العظيم". ف...إقرأ المزيد »