لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
ما تبقى أقل مما مضى. يقين لا شك فيه، أعيه، أتمثله، أعيشه. فلماذا أبدو مبهوتا، مباغتا كأنى لاأعرف. مع اننى المعنى والمطوى والماضى الى زوال حتمى؟ لا أتوقف عن إبداء الدهشة، لاأكف عن التساؤل ان بالصمت او ...إقرأ المزيد »
مأساة الحياة تدور في ردهات الأحداث التي تضج بها رواية رحلة غاندي الصغير ينسجها إلياس خوري نسج العارف بدقائق الحياة وبالمعاناة التي تطل من أحداق هؤلاء المعذبين الدائرين في جنباتها... غاندي يمضي وفي عين...إقرأ المزيد »
يجمع المؤلف الديب الصحفى الكبير جمال الغيطانى فى هذا الكتاب حوارات لم تنشر ولم تنقل من قبل على لسان الأديب العظيم نجيب محفوظ فهى فى الأصل حوارات ومناقشات ليست للنشر بل هى تلك الحوارات التى كانت تجرى ب...إقرأ المزيد »
القاهرة القديمة .. ذات المقاهي والحوانيت والحواري والازقة ، بقبتها الزرقاء الصافية وأشعة شمسها الذهبية المرسلة تعانق المآذن فيها والمساجد.. لم يرها أحد إلا ووقع في هواها، فكم من العشاق لك يا قاهرة الم...إقرأ المزيد »
يجمع هذا الكتاب مختاراتٍ من رسائل الكاتب الفرنسي الشهير "ألبير كامو" وفنانة المسرح الإسبانية "ماريا كازارس". الثنائي الأسطوري الذي عبّر عن شغفه في حقبةٍكان للحب فيها طعمٌ يلهبه الشوق، رسّخت رسائ...إقرأ المزيد »
قبل مائة عام من رحلة أبوللو-11عام 1969، تنبأ جول فيرن بالصعود إلى القمر. ولعل المثير للدهشة هو مدى التقارب بين الحسابات والتفاصيل التي تنبأ بها الكاتب وتلكالتى توصل إليها العلم لاحقًا. فبينما يُ...إقرأ المزيد »
بصوته الذي غُرزت في حنجرته حنان و كبرياء المقامات العراقية ،فلا نكاد نذكر بغداد إلا و يتهادى إلى ذاكرتنا ذلك الصوت الرقيق الرخيم في آن واحد كأنهُ معجزة ،هيبةالرعد و رقة المطر، هكذا كان صوتهُ ، فأ...إقرأ المزيد »
يفترض عنوان الكتاب الحالي ان النفس الحديثة تعاني من ازمة، وينطلق المؤلف تود سلون – أستاذ علم النفس الارشادي – عبر فصوله المختلفة ليتفقد طبيعة هذه الازمة وابعادها ومستوياتها. حياة تالفة عبارة موحية است...إقرأ المزيد »
من مؤلفة الكتب الأكثر مبيعاً بحسب النيويورك تايمز والمعالجة النفسيّة لوري غوتليب كتاب مضحك ومثير للتفكير ومدهش في آن، يأخذنا وراء كواليس عالم العلاج النفسي، حيث يبحث مرضاها عن إجابات هي نفسها تبحث عنه...إقرأ المزيد »
هناك الكثير مما كُتب ولم يكُتب عن المآسي الاجتماعية التي خلفتها المجازر التي تعرض لها أرمن الدولة العثمانية في بداية القرن الماضي، لكن ما يميز المأساة التي يعرضها هذا الكتاب هو إكراه الطفلة هيرانوش عل...إقرأ المزيد »