لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تعالج هذه المحاضرات التي يجدها القارئ بين يديه عدداً من الموضوعات ذات التأثير المؤكد في ديننا وعقيدتنا وفكرنا وسلوكنا ونشاطنا الفردي والجماعي... تؤشر على مكامن الداء وتسعى لأن تقدم الدواء... تستعرض ال...إقرأ المزيد »
هذه رحلة في عالم الكتاب الإسلامي... ما صدر منه وما ينتظر الصدور...

رحلة تطلع القرّاء على معطيات الأقلام الإسلامية وهي تجوس بحثاً وتنقيباً وتحليلاً في حقول التاريخ والحضارة والفكر.

بعض هذه ...إقرأ المزيد »

ينطوي الكتاب على جملة من الدراسات التي تتعامل مع النص القرآني، فتكتشف ما فيه من كشوف مدهشة، وظواهر معجزة، وعجائب تثير الفكر والوجدان...

إنه الكتاب الذي لا تنقضي عجائبه، والذي تمضي سوره ومقاطعة و...إقرأ المزيد »

لا يعرف الكثيرون شيئاً عن تلك الإمارات التي تشكلت في الجزيرة الفراتية وشمالي الشام واستمرت لأكثر من ثلاثة قرون ومارست دوراً خطيراً في التصدي للغزو الصليبي والتتري ومحاولة وقف زحفه المدمر.

كما وض...إقرأ المزيد »

يقول المثل: (إذا كان بيتك من زجاج فلا ترم الناس بالحجارة)، ونحن الذين دعانا الله ورسوله صلى الله عليه وسلم لأن نسكن بيتاً من ذهبٍ وماسٍ، تحولنا بسوء أفعالنا إلى بيوتٍ من زجاج، كثيرة الهشاشة، سريعة الك...إقرأ المزيد »
وأي واحد من أحاديثك الشريفة لا يطلّ على العصر يا رسول الله؟ إنها برؤيتها النبوية الثاقبة تجتاز الأماكن والعصور لكل تطلّ بتعاليمها التي تعرف كيف تتعامل مع الإنسان وكيف تبنيه، على كل زمن وكل مكان... ويخ...إقرأ المزيد »
ما أكثر التحديات التي تواجه حياتنا المعاصرة في سياقاتها كافة: الفكرية والدعوية والسياسية والإجتماعية... ونحن إذا أردنا أن نتحرك في عالمنا هذا يجب أن نتثبت أولاً من مواقع أقدامنا على الأرض، ومن قدراتنا...إقرأ المزيد »