لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أساسيات المؤثرات البصرية
لـ مشعل رملي الظفيري
سوف تتعلم في هذا الكتاب
مدخل الى عالم المؤثرات البصرية وأهميتها.
البرامج المستخدمة والادوات التي تفيد في صناعة المؤثرات البصرية.
التكنيك في صناعة الخدع البصرية باستخدام برنامج AFT...إقرأ المزيد »
فن العيش الحكيم ؛ تأملات في الحياة والناس
لـ أرتور شوبنهاور
"لا يكون المرء مطابقاً لذاته إلا إذا كان بمفرده، لذلك، فالكاره للعزلة كاره للحرية، إذ لا تكون احراراً إلا في عزلتنا، فكل إختلاط بالناس يُلازمه الإكراه لزوم الظل لصاحبه، ويفرض على المُخالط تقديم تضحيات...إقرأ المزيد »
مما لا شك فيه أن التطبيق النحوي خير وسيلة لجعل القواعد النحوية ملكة في نفس الطالب، فلا يحتاج معها إلى التأمل والتفكير والإرهاق، فهو ينمي خبرات الطالب ويزيد من ثروته اللغوية، ويعمق من فهمه للقواعد المد...إقرأ المزيد »
دراسات نحوية
لـ حسن منديل حسن العكيلي
دراسة نحوية تناولت عددا من المواضيع النحوية البارزة مثل النحويين المنطق والاستعمال اللغوي القياس النحوي النظام النحوي النحو علم الأصول النحو الصوفي الخلاف النحوي....إقرأ المزيد »
فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »
تاريخ اليعقوبي
لـ اليعقوبي
يعد تاريخ اليعقوبي من أهم المصادر التاريخية الإسلامية، فقد تناول المؤرخ فيه فترة مهمة جداً من تاريخ الأمة العربية الإسلامية الحافلة بمآثر والبطولات الخالدة، ومما يزيد في أهمية الكتاب معاصرة المؤرخ للأ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو السادس من سلسلة الكتب الفلكية التي عكف "عماد مجاهد" على تأليفها منذ بداية العقد الماضي، وهو بعنوان "تاريخ علم الفلك" من عصر الأهرامات إلى عصر الفضاء، ليحكي للقارئ العربي قصة علم الفلك ال...إقرأ المزيد »
في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »
البلدان
لـ اليعقوبي
إن من أمتع الكتب قراءة وفائدة تلك الكتب التي تحكي تاريخ البلدان، والمدن ونشأتها، وأسباب، وعادات أهلها، وتقاليدهم، ولا سيما أن كثيراً منها ما زال حتى أيامنا هذه. إن كتاب البلدان للمؤرخ الرحالة "أحمد بن...إقرأ المزيد »