لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نهج البلاغة هي مجموعة ثمينة اختارها وانتقاها الشريف الرضي من كلام الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه. ولئن كان الرضي قد جمع هذه الدرر العلوية بعقلية الأديب وذهنيته، وفتش عما يوافق ذوقه،...إقرأ المزيد »
أمل
لـ جيلبير سينويه
كلّ شيء بدأ منذ زمن طويل.

كان رجال ونساء وأطفال قد انطلقوا من بعيد وساروا حتّى البحر، عندما وصلوا إلى الشاطئ الآخر اكتشفوا منبهرينَ حيوانات ونباتات وفيرة، جداول وتماسيح وأفراس نهر وغزلاناً وأفيا...إقرأ المزيد »

حكايات السيدة ملعقة
لـ آلف پرويسن
ومن منّا لا يعرف السيدة ملعقة؟ تلك العجوز القصيرة من المسلسل الكرتوني الذي أنتجته شركة پيرو اليابانية عام 1983. غير أن المسلسل مقتبس من سلسلة ألّفها الكاتب النرويجي آلف ﭘْرويْسن عام 1956، ونُشرت ترجمت...إقرأ المزيد »
خليل
لـ ياسمينة خضرا
"أن تكون إرهابيًّا برتبة انتحاريّ للحظة. أن تضع نفسك في مكانه وزمانه. أن تجرؤ على صوغ كلماتٍ من صميم أفكاره ومشاعره. ألّا تُنصِفه، ولا تُبرّر له، ولا تَتعاطف معه. وبعد، أن تكتب روايةً مؤثّرة، تستقي أح...إقرأ المزيد »
سفر أم خطر - 17 حكاية مضطرية
لـ ستيفن كينغ
شدّ حزام الأمان استعداداً لمجموعة حكايات مضطربة برعاية ستيڤن كينغ وبَف ‏فنسنت. تتضمن هذه المختارات الجديدة المشوّقة، والمثالية للقراءة في المطار أو على متن ‏الطائرة، مقدمة أصلية من ستيڤن كينغ وملاحظات...إقرأ المزيد »
مغامرات بينوكيو : حكاية دمية
لـ كارلو كولودي
ألّف الكاتب الإيطالي كارلو لورينزيني المعروف باسم كارلو كولودي رواية "مغامرات بينوكيو – حكاية ‏دمية" عام 1883م حين صدرت في صورتها النهائيّة كرواية للأطفال، لكنّ سرعان ما تمّ تخليد الرواية بين ‏أمّهات ...إقرأ المزيد »
يأتي هذا الكتاب من ضمن ( سلسلة : متون التجويد والقراءات ) للدكتور أيمن رشدي سويد ، ويستند العمل إلى كتاب المقنع في معرفة مرسوم مصاحف أهل الأمصار ، للإمام الجليل أبي عمرو عثمان بن سعيد الداني ( ت 444ه ...إقرأ المزيد »
مفاصل ترتعش
لـ صموئيل بكت
برز صموئيل بكت بين الكتّاب الأوروبيين في القرن الفائت، وحملت كتاباته أبعاداً في الفكر. هذه النصوص صعبة جداً. تطلّب تحويل النصّ من لغةٍ الى لغة سنوات في اشراف متخصصين في هذا الشأن. اطلع أنسي الحاج على ...إقرأ المزيد »
مجرد 2 فقط - الملهاة الفلسطينية
لـ ابراهيم نصر الله
بين يدينا الطبعة الثالثة من رواية (مجرد 2 فقط) للروائي والشاعر الفلسطيني المبدع إبراهيم نصر الله، وقد استهلها بتقديم يتوجه به إلى القارئ يعيد من خلاله إحياء ذاكرة الكتابة وذاكرة الرواية معاً.

يق...إقرأ المزيد »