لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
البطريق بربر
لـ مكتبة لبنان ناشرون
جارتنا فضولية
لـ رلى سعادة
الفضول أو التدخّل في أمور الآخرين سيئة يجب تجنبها. لكن قد تكون أحيانًا جيدة، حين تستخدم لمعرفة الغير والدفاع عنهم....إقرأ المزيد »
الحديقة
لـ آنا ميلبورن
"الحديقة" في الحَديقَةِ المُشْمِسَةِ حَياةٌ مُفْعَمَةٌ بالدَّنْدَنَةِ والطَّنينِ والزَّحفِ والحَبْو... إِسْتَرِقِ النَّظَرَ إلى داخِلِ هذه الحَديقَةِ لِتَرى ما تَسْتَطيعُ أَنْ تَجِد....إقرأ المزيد »
المزرعة
لـ آنا ميلبورن
استرق النظر إلى داخل الحظائر وخلف البوابات لتجد صغار الخروف والجرارات المنهمكة والكثير بعد عن المزرعة.
قصة للصغار باتغليف و تصميم فاخر مع طويات كرتونية صغيرة تختبئ وراءها المفاجآت....إقرأ المزيد »
الفضاء
لـ آنا ميلبورن
إذا إسترقت النظر إلى سماء الليل ورأيت القمر والنجوم المتلألئة، تكون تنظر إلى الفضاء الخارجي! إكتشف كل ما في الفضاء أيضاً في هذا الكتاب الصغير....إقرأ المزيد »
الليل
لـ آنا ميلبورن
إسترق النظر إلى الظلام المضاء بالنجوم لتكتشف بوماً ضارباً، وخفافيش مرفرفة، وخبازين منهمكين والكثير الكثير بعد....إقرأ المزيد »
في حقل كبير
لـ أنطوان م. الشرتوني
اكْتَشَفَتِ النَّمْلَةُ فُجْلَةً في وَسَطِ الحَقْل، ولَكِنَّها عَجِزَتْ عَنْ سَحْبِها مِنَ التُّراب. فَماذا سَيَحْدُث؟ وهَلْ مَنْ يُساعِدُ النَّمْلَةَ في سَحْبِ فُجْلَتِها الشَّهِيَّة؟...إقرأ المزيد »
كصحن الفاكهة
لـ إيمان الحسيني
نصٌّ لطيفٌ ينسابُ بسلاسةٍ عبرَ حوارٍ شيّقٍ بينَ طفلةٍ وأمِّها، تجمعُ الطّفلةُ في حوارِها أكثرَ الاختلافاتِ الّتي تستوقفُها بينَها وبينَ "الآخر"، سواءٌ كانَ هذا "الآخرُ" هو أختَها أو صديقتَها أو أيًّا ...إقرأ المزيد »
يدان من الجنة
لـ أمل ناصر
نصٌّ وجدانيٌّ شاعريٌّ سَلِسٌ دافئٌ، يسردُ جماليّةَ ما تقومُ به يدُ الأمِّ من سهرٍ وتعبٍ وتفاصيلَ تبقى في ذاكرةِ الطّفلِ ووجدانِه وقلبِه....إقرأ المزيد »
تَعرَّفْ مَعَنَا على سِلْسِلَةِ التَّعلُّمِ المُمْتِعِ… ثمانيةُ موادَّ أساسيّةِ وجذّابةِ ليتعلَّمَ الطَّفلَ من خِلالِها على كيفيّةِ التّصرُّفِ…
"بوب"… "القراءة": اِكتَشِفِ الأبجديّةَ… شارِكَ بو...إقرأ المزيد »