× الصفحة الرئيسية
كتب
iKitab (كتب الكترونية) iKitab بلا حدود صندوق القراءة أكسسورات كتب وسائل تعليمية
خدمات النيل والفرات حسابك عربة التسوق لائحة الأمنيات مساعدة نشرة الإصدارات توظيف عن الشركة
في هذه الرواية يدعو الكاتب طارق العسلي الأولاد إلى اكتشاف «سر المدينة الغارقة» في ‏رحلة يرافقون فيها الأخوان "رُلى" فتاة في الرابعة عشر من عمرها و"نادر" في الثانية عشر ‏من عُمره وهما في طريقهما لزيارة...إقرأ المزيد »
الموضوع: اللّعب، المشاركة... "الفيلُ لا يُجيدُ إلاّ الأكْل"، فَهَلْ هّذَا صَحيحٌ؟... كَلاّ، إنَّهُ يَرْغَبُ أيْضاً في اللَّعِب، ولَكِنَّهُ يَجْهَلُ كَيْفَ يَكونُ اللَّعِب؛ يَنْطَحُ شَجَرَةَ التُفّاح، ...إقرأ المزيد »
أحَبَّ "جاد" تَقليدَ الفَنّانِ الكَبيرِ "فيرارو"، وغَيَّرَ لَوْنَ شَعْرِهِ مَرّاتٍ ومَرّاتٍ.

ضَعُفَ شَعْرُ "جاد"، فَنَصَحَهُ "فيرارو" نَصيحَةً... ما هِيَ هَذِهِ النَّصيحَة؟... وهَلْ سَيَعودُ شَع...إقرأ المزيد »

ترتكز‭ ‬سلسلة‭ ‬‮«‬تبسيط‭ ‬القواعد‮»‬‭ ‬على‭ ‬تقديم‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬المفاهيم‭ ‬اللّغويّة‭ ‬للقارئ‭ ‬الصّغير‭ ‬بأسلوبٍ‭ ‬مبسّطٍ‭ ‬وسهلٍ‭ ‬مع‭ ‬استخدام‭ ‬صورٍ‭ ‬مناسبةٍ‭ ‬للفئة‭ ‬العمريّة‭ ‬وموضوع‭ ‬كلّ‭ ‬...إقرأ المزيد »
خَرَجَ‭ ‬الفَرْخُ‭ ‬الصَّغيرُ‭ ‬مِنَ‭ ‬البَيْضَة،‭ ‬وبَدَأَتْ‭ ‬رِحْلَتُهُ‭ ‬في‭ ‬الحَياةِ‭ ‬بِمُساعَدَةِ‭ ‬أُمِّه‭. ‬ولَكِن،‭ ‬كَيْفَ‭ ‬سَيَكونُ‭ ‬مَوْقِفُ‭ ‬الفَرْخِ‭ ‬مِنْ‭ ‬أُمِّهِ‭ ‬البَطَّةِ‭ ‬ع...إقرأ المزيد »
يُعاني‭ ‬السَّيِّدُ‭ ‬‮«‬سَليم‮»‬‭ ‬الأرَقَ‭ ‬طَوالَ‭ ‬اللَّيْل،‭ ‬فَماذا‭ ‬فَعَل؟ بَنى‭ ‬أكْبَرَ‭ ‬سَريرٍ‭ ‬فى‭ ‬العالَمِ‭ ‬حَتّى‭ ‬يُوَفِّرَ‭ ‬لَهُ‭ ‬النَّوْم‭…‬ لَكِن،‭ ‬يا‭ ‬تُرى‭ ‬هَلْ‭ ‬تَحَقَّق...إقرأ المزيد »
ترتكز سلسلة «تبسيط القواعد » على تقديم عدد من المفاهيم اللّغويّة للقارئ الصّغير بأسلوبٍ مبسّطٍ وسهلٍ مع استخدام صورٍ مناسبةٍ للفئة العمريّة وموضوع كلّ كتابٍ، ويحتوي كلّ كتابٍ على تركيبة جملٍ بسيطةٍ وم...إقرأ المزيد »