لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
هذا الكتاب هو عن شيء بالكاد يفكّر معظمنا به ومع ذلك لا يمكننا أن نعيش بدونه. إنه ‏عن أهمّ مادة صلبة على الأرض، الأساس الفعلي للمدنية الحديثة. إنه عن الرمل.‏ ‎
‎ يتحدّث فينس بيسر في «العالم في حبّ...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «الذاكرة: دُرَّة تاج الصحة» المبادئ الرئيسية لذاكرتنا، (التذكر والنسيان وعلم ‏الذاكرة الزائفة) ويغوص بنا في أعماق الأسباب البيولوجية التي تجعلنا نتذكر وننسى؛ ‏وكيف أن بيئاتنا الاجتماعية تل...إقرأ المزيد »
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
‏"هناك عشرة أسباب تجعلنا مخطئين بشأن العالم وعلّة كون الأمور أفضل ممّا تظنّ". هذا ما يحاول ‏تأكيده نظرياً وتطبيقياً كتاب يحاول أن يختبر أفكارك ويحد من خيالك لكي تنظر إلى المشاكل من ‏زوايا عديدة وكي تح...إقرأ المزيد »
بعد عقود من العمل في حقل تقديم الاستشارات والتدريب الشخصي لبعض من أبرز ‏الرؤساء التنفيذيين حول العالم، تكشف لولي داسكال عن حصيلة خبرتها وتجربتها التي ‏تمثلت في الاستنتاج المهم بأن القدرات القيادية الك...إقرأ المزيد »
يميط العديد من الرواد الاستثنائيون اللثام عن أسرار بناء منظمات تنبض بالروح وتصدح ‏بالحياة سواء أكانت شركات أو مؤسسات لا ربحية أو مدارس أو مستشفيات.‏ ‎
‎ شيئاً فشيئاً، بات يتجلى لنا بأن طرق إدارتن...إقرأ المزيد »
‏«كيف غيّر السكر العالم؟» هي قصة مارينا بودوس التي أوتي بها إلى غيانا لتحل محل ‏العبيد، وقصة جد زوجة عم مارك أرونسون الذي ساعد على صقل بديل للسكر نفسه – ‏هذا الكتاب كان بداية لقصة أكبر بكثير عن مادة م...إقرأ المزيد »
‏«الغذاء المتجانس.. إكسير الحياة» كتاب طبي يتوجه من خلاله مؤلفه الدكتور محمد عز ‏الدين علامه إلى كل إنسان من فترة الولادة وحتى الممات، إذ يتطرق فيه إلى ما يناسب ‏الجميع، فهو يشرح العمليات الهضمية وكيف...إقرأ المزيد »
تحت عنوان «البطالة واقع مرّ.. ومؤمل يسرّ» تقدم الكاتبة منيرة اليامي مقاربة ‏سوسيولوجية لظاهرة البطالة في المملكة العربية السعودية وتفعل ذلك بالرجوع إلى ‏أسبابها ومن أهمها الذهنية التي يحملها المواطن ا...إقرأ المزيد »
شكّل التفاعل مع الآخرين المحرك الرّئيس لتطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي على إختلاف أنواعها، حتى أدّى هذا التفاعل إلى الإدمان على كثير من تلك التطبيقات ولا سيّما تلك الموجودة على الهواتف الذكية، مما اس...إقرأ المزيد »