لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب هو عن شيء بالكاد يفكّر معظمنا به ومع ذلك لا يمكننا أن نعيش بدونه. إنه ‏عن أهمّ مادة صلبة على الأرض، الأساس الفعلي للمدنية الحديثة. إنه عن الرمل.‏ ‎
‎ يتحدّث فينس بيسر في «العالم في حبّ...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «الذاكرة: دُرَّة تاج الصحة» المبادئ الرئيسية لذاكرتنا، (التذكر والنسيان وعلم ‏الذاكرة الزائفة) ويغوص بنا في أعماق الأسباب البيولوجية التي تجعلنا نتذكر وننسى؛ ‏وكيف أن بيئاتنا الاجتماعية تل...إقرأ المزيد »
‏"هناك عشرة أسباب تجعلنا مخطئين بشأن العالم وعلّة كون الأمور أفضل ممّا تظنّ". هذا ما يحاول ‏تأكيده نظرياً وتطبيقياً كتاب يحاول أن يختبر أفكارك ويحد من خيالك لكي تنظر إلى المشاكل من ‏زوايا عديدة وكي تح...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
بعد عقود من العمل في حقل تقديم الاستشارات والتدريب الشخصي لبعض من أبرز ‏الرؤساء التنفيذيين حول العالم، تكشف لولي داسكال عن حصيلة خبرتها وتجربتها التي ‏تمثلت في الاستنتاج المهم بأن القدرات القيادية الك...إقرأ المزيد »
يميط العديد من الرواد الاستثنائيون اللثام عن أسرار بناء منظمات تنبض بالروح وتصدح ‏بالحياة سواء أكانت شركات أو مؤسسات لا ربحية أو مدارس أو مستشفيات.‏ ‎
‎ شيئاً فشيئاً، بات يتجلى لنا بأن طرق إدارتن...إقرأ المزيد »
كيف غير السكر العالم؟
لـ مارك أرونسون
‏«كيف غيّر السكر العالم؟» هي قصة مارينا بودوس التي أوتي بها إلى غيانا لتحل محل ‏العبيد، وقصة جد زوجة عم مارك أرونسون الذي ساعد على صقل بديل للسكر نفسه – ‏هذا الكتاب كان بداية لقصة أكبر بكثير عن مادة م...إقرأ المزيد »
الغذاء المتجانس - إكسير الحياة
لـ محمد عز الدين علامه
‏«الغذاء المتجانس.. إكسير الحياة» كتاب طبي يتوجه من خلاله مؤلفه الدكتور محمد عز ‏الدين علامه إلى كل إنسان من فترة الولادة وحتى الممات، إذ يتطرق فيه إلى ما يناسب ‏الجميع، فهو يشرح العمليات الهضمية وكيف...إقرأ المزيد »
البطالة - واقع مر.. ومؤمل يسر..
لـ منيرة اليامي
تحت عنوان «البطالة واقع مرّ.. ومؤمل يسرّ» تقدم الكاتبة منيرة اليامي مقاربة ‏سوسيولوجية لظاهرة البطالة في المملكة العربية السعودية وتفعل ذلك بالرجوع إلى ‏أسبابها ومن أهمها الذهنية التي يحملها المواطن ا...إقرأ المزيد »
بعد خبرة مهنية تزيد عن الخمسة وعشرون سنة في مجال الإدارة وتطوير المنشآت ‏والأهداف الاستراتيجية وتطوير الموارد البشرية والتغيير الإداري في القطاعين الحكومي ‏والخاص يقدم الكاتب ثامر عدنان شاكر خلاصة تجر...إقرأ المزيد »