لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصة السويس ؛ آخر المعارك في عصر العمالقة
لـ محمد حسنين هيكل
يقول محمد حسنين هيكل في مقدمة كتابه بأنه يعود إلى قصة السويس على هذه الصفحات في مناسبة من تلك المناسبات التي يحلو-عادة-للناس فيها استرجاع الذكريات، وتقلب صفحات الأمس القريب، وتأمل صوره، وتمثل مشاهده. ...إقرأ المزيد »
زيارة جديدة للتاريخ
لـ محمد حسنين هيكل
قام المؤلف خلال الثلث الأخير من هذا القرن بزيارات لعدد من أبرز رجال العالم الذين لعبوا أدواراً خطيرة في رسم السياسات وتوجيه الأحداث وهم خوان كارلوس وأندروبوف ومونتغمري ونهرو وشاه إيران ودافيد روكفلر. ...إقرأ المزيد »
لمصر.. لا لعبد الناصر
لـ محمد حسنين هيكل
رغم معرفته، محمد حسنين هيكل، ومقدماً بما يستثيره أحاديثه هذه مما هو في غنى عنه، ورغم معرفته المسبقة بأنه سيهاجم بسببها دون فرصة لحق الدفاع عن النفس وبأنه سينسب إليه ما لم يعلمه، وبأنه سيتهم بما لم يقت...إقرأ المزيد »
الحل والحرب
لـ محمد حسنين هيكل
يحتوي هذا الكتاب على أربعة مجموعات من الأحاديث كان المحلل السياسي "محمد حسنين هيكل" قد كتبها في الفترة ما بين بدايات سنة 1976 وبدايات سنة 1977، وهي ليست كل ما كتب في هذه الفترة وإنما هي مجرد نماذج منه...إقرأ المزيد »
ينشر الصحفي محمد حسنين هيكل في هذا الكتاب مجموعة من الأحاديث التي مثلت مفترق الطرق بينه وبين الرئيس المصري السابق "أنور السادات" وقد كانت آخر ما كتبه ونشره هكيل في جريدة الأهرام في الفترة ما بين 5 أكت...إقرأ المزيد »
ليس في الأمر سرٌ ولا وصفة سحريّة... بإستراتيجيات ست بين منافسة وعلم وديموقراطية وطب ومجتمع إستهلاكي وأخلاقيات عمل، ألحقت حضارة أوروبا الغربية الهزيمة بإمبراطوريات الشرق المتفوّقة...

وتحولّت من م...إقرأ المزيد »

الكيان الصهيوني ينهار ويسقط جيشه
إيران تحتلّ مفاعِل ديمونا وتل أبيب…
الجيش الأميركي على مشارف موسكو والجيش الروسي في واشنطن.
كوريا الشمالية تحتل كوريا الجنوبية خلال أيام.
...إقرأ المزيد »
كيف شاهد الأطفال المذابح؟ ماذا فعلت بهم؟ بأي مشاعر كبروا وواجهوا الحياة؟ ماذا أورثوا أولادهم؟.. وهل جاء وقت النسيان والغفران؟لأوَّل مرة، يُبحث العامل النفسي ومدى تأثيره على أجيال بكاملها حيث يؤتى على ...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
إيران ؛ دراسة تاريخية وجيوسياسية
لـ جمال واكيم
يتناول هذا الكتاب تاريخ إيران من بعده الجيوسياسي في محاولة لفهم طبيعة السياسات الإيرانية في الزمن ‏المعاصر في منطقة جنوب غرب آسيا، وخصوصاً في منطقة المشرق العربي.‏ ‎

‎ ولهذا الغرض فإن الكتاب يتضمن...إقرأ المزيد »