لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
‏«أطياف لقاء» ديوان شعرٍ ونَثرٍ فنّي للشاعر مُحِبُّ الخَيْل تركزت ثيماته في بؤرة الحلم، ‏ولكنه الحلم المرتبط بمفهوم الترقب، والانتظار؛ فأن ينتظر المحبوب حبيبه يعني أنه يحيا، ‏والحب لا يتحقق وجوده ولا ...إقرأ المزيد »
يختار الروائي صالح حمود لروايته عنوان «تازمان» نسبة إلى المستكشف الهولندي أبيل ‏جونسون تازمان الذي كان سبب اكتشاف نيوزيلندا ومهَّدَ الطريق إلى اكتشاف أستراليا؛ ‏وإذا ما تخطينا عتبة العنوان فإن الرواية...إقرأ المزيد »
في روايته «القنّاص» يعيد الكاتب مصطفى يحيى إلى مسرح الأدب قضية أزَوَاد (النيجر) والصراع بين فرنسا والبنتاجون على مدينة عولام والنزاع بين قبائل الدجيرما التي ينتمي إليها أغالي أليمبو - قائد الحركة الوط...إقرأ المزيد »
في صالة المطار، يلتقي زكريا برفيق عمره وليد، الأول وجهته بيروت والثاني وجهته كندا.

مصادفة تحمل إلى رأس زكريا خمساً وعشرين سنة من الحياة في المغرب: عائلته الصغيرة اليساريّة التوجّه، ملاعب الطفولة...إقرأ المزيد »

توارت بالحجاب
لـ عبد الرحمن العكيمي
تمتاز رواية «توارت بالحجاب» للكاتب السعودي عبد الرحمن العكيمي بخاصية التجلي التي ‏يوفرها الفكر الصوفي لتحليل العلاقة بين عناصر ثالوث المعرفة (الأنا، والوجود، ‏والمطلق)، وقد أضاف إليها الروائي خاصية ال...إقرأ المزيد »
‏«موت في عيد الحب» رواية شبابية للروائية الأميركية لورين أوليفر عن فتاة عليها إعادة ‏إحياء يوم موتها في كل يوم من أيام الأسبوع. وفي محاولة لمعرفة أسباب حصول هذه ‏الظاهرة معها، ومحاولة تغيير مصيرها، تق...إقرأ المزيد »
أحوال الماء
لـ سلمان زين الدين
للماء أحوال، مقامات... ولي... فهو السواقي الراقصات... العازفات على تقاسيم الحرير... وهو المزاريب التي استقرت... نشيجاً من فراق أحبةٍ... وتوجست مما يُخبئه المصير... وأنا خرين الماء... في حلي وترحالي......إقرأ المزيد »
خلجات الحب... إن هذا الكتاب ليس ديوان شعر، بل هو نتاج قصائد منثورة في قلوب آمنت بالحب واختارت طريق الوجدانيات لتسير عكس السير وتسبح ضد التيار في عالم اليوم من تيار المادة وسرابها واللهاث من أجل التمتع...إقرأ المزيد »
تشكل رواية «حمل مهدّد» للكاتبة المبدعة جلنار إضافةً نوعية جديدة إلى مخزون التجربة ‏الروائية العربية، فجاءت مزيجاً من الفن والحكمة والفلسفة والرغبة في بناء عالم أفضل ‏وأجمل.‏ ‎
‎ هذه الرواية تحكي ...إقرأ المزيد »