لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ماذا تفعل بنا التكنولوجيا؟ وماذا نفعل بها؟... هل أصبح الفرد المعاصر مواطناً رقميّاً؟... وإلى أي مدى تصبح المواطنية الرقمية بديلاً للفرد في المجتمعات المعاصرة؟...

هل سيصبح رأس الإنسان موضعاً للشر...إقرأ المزيد »

كتابات على بوابة المستقبل
لـ عماد الدين خليل
نحن جيل قدر له أن يجتاز بوابة قرنين جديدين، أحدهما هجري والآخر ميلادي، وأن يطل على مستقبل هذه الأمة التي تتقاذفها رياح التشريق و التغريب، والتي تداعت عليها الأمم، كما أنبأ رسول الله صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
جون ماكسويل خبيرٌ في موضوع القيادة، ومتكلِّمٌ بارع، وكاتبٌ بيعَ من كتُبِه أكثرُ من 12 مليون نسخة، وهو يحظى باحترامٍ على الصعيد الدُّوليّ. وقد درَّبت مؤسَّساتُه أكثر من مليون قائد في جميع أنحاء العالم....إقرأ المزيد »
قد يعتقد البعض أن الإيمان المسيحي يجعل الإنسان يركز على الجانب الروحي أكثر فأكثر حتى يجد نفسه مهملاً جوانب الحياة الأخرى، وبالتالي لا يجد مجالاً للابتكار والإبداع. فنجد أشخاصاً ناجحين روحياً لكنهم غير...إقرأ المزيد »
نظرات في مسألة الزعامة
لـ جون س. ماكسويل
يأخذ الكاتب في عرض المشكلات التي تعيق سير الأعمال في بعض المؤسسات ويحاور ويبرهن ويستنتج بعد أن يضرب الأمثلة. فها هو يحاور موظفاً كان لاعب كرة وتقاعد، قائلاً: إذا استمر فريق الكرة في الخسارة تلو الخسار...إقرأ المزيد »
الذكاء الاصطناعي والوكيل الذكي
لـ عبد الحميد بسيوني
المعتمد في الأدوية المفردة
لـ يوسف بن عمر الغساني التركماني
الكتاب الذي نقلب صفحاته هو مختصر من كتب مهمة في وصف النباتات والأعشاب وفائدة كل منها والأدوية المستخرجة منها. ومن هذه الكتب كتاب الحكيم عبد الله بن البيطار المغربي المعروف بالعشّاب "الجامع لقوى الأدوي...إقرأ المزيد »