لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
عدوي اللدود
لـ جين ويبستر
عدوي اللدود هو العمل اللاحق لرائعة جين وبستر " صاحب الظل الطويل " وقد نشرت لاول مرة عام 1915 ، وكانت من بين الكتب العشرة الافضل مبيعاً في الولايات المتحدة لعام 1916.
ومثل جزئها الاول تتألف هذه ...إقرأ المزيد »
مغامرات هكلبري فن
لـ مارك توين
الأدب الأمريكي المعاصر بأكمله مستوحى من كتاب واحد لمارك توين اسمه هكلبري فن". - إرنست همينجوي - روائي أمريكي
"إن شخصية هكلبري فن هي ما تعطي الكتاب طابعه الخاص، أما النهر فيمنحه الصورة الحية. كا...إقرأ المزيد »
مغامرات توم سوير
لـ مارك توين
كانت تلك القطرة تتساقط عندما كانت الاهرامات لا تزال جديدة وعند سقوط طروادة وعندما ارسيت قواعد روما وعندما صلب المسيح وعندما اسس الغزاة الامبراطورية البريطانية وعندما ابحر كولومبوس وعندما كانت مذبحة لي...إقرأ المزيد »
رسالة إلى سيد الكلمات
لـ العنقاء
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
ساحر اوز العجيب
لـ ليمان فرانك بام
يقال إن في الأدب الأمريكي ثلاثة أعمال كلاسيكية عظيمة هي موبي ديك لهرمان ملفل، ومغامرات هكلبري فن لمارك توين، وساحر أوز العجيب لليمان فرانك بام.
نشر "ساحر اوز العجيب" اول مرة عام 1900، ثم تلتها...إقرأ المزيد »
بيتربان
لـ جيمس ماثيو باري
نشرت " بيتربان" او "الصبي الذي لا يكبر ابدا" اول مرة عام 1904 وقد كتبها باري تخليداً لذكرى اخيه الذي مات في حادثة تزلج قبل بلوغه الرابعة عشر وظلت امه تراه صبياً للأبد.
صار بيتر منذئذ ايقونة للي...إقرأ المزيد »
سارقة الكتب
لـ ماركوس زوساك
فتاة... عازف أكورديون... بعض الألمان المتعصبين... ملاكم... سرقات متعددة...

هم أبطال قصة احتفظت بها لأعيد سردها مراراً وتكراراً، واحدة من قصص كثيرة تحاول كل منها أن تثبت لي أنكم أنتم، ووجودكم الإ...إقرأ المزيد »

سجين السماء - الجزء الثالث
لـ كارلوس زافون
صدر هذا الجزء عام 2011 في إسبانيا وسرعان ما ترجم إلى مختلف اللغات الأوروبيّة، وأثارت الترجمة العربية للجزئَين الأوَّلَيْن اهتمامًا واسعًا لدى قرّاء العربية، الذين فتنوا بأجواء برشلونة في بدايات القرن ...إقرأ المزيد »
جزيرة الكنز
لـ روبرت لويس ستيفنسون
ماذا يمكن ان يقال أكثر عن اشهر قصة قراصنة استحوذت على الخيال الجمعي للقراء الصغار والكبار على حد سواء، وعلى مدى قرن ونصف؟ قصّة تجاوزت حدود الزمان والمكان ونقشت اسمها مخلداً في التاريخ الادبي، حتى قيل ...إقرأ المزيد »