لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا عربي
لـ مي صالح زيتون
الموضوع: الهجرة، الثّقافات، اللّغات، العادات... انْتَقَلَ "زَكَرِيّا"، مَعَ عائِلَتِهِ لِلعَيْشِ في بَيْتٍ جَديدٍ بَعيداً عَنْ أقْرِبائِه.

وهُناك، لاحَظَ أنَّ أُمَّهُ وأباه يَتَكَلَّمانِ مَعاً و...إقرأ المزيد »

مكتبة مدهشة
لـ ايفا كوزما
لماذا مكتبة كريم مدهشة؟ هل التمساح يسير؟ والفيل يطير؟ اكتشف مكتبة مريم!!!...إقرأ المزيد »
أحلم أن أكون خلاط إسمنت
لـ حسين المطوع
«من حقّي أن أُصبح ما أُريد.. وليس ما تمّ اختياره لي». مثل هذا القرار يحتاج إلى شجاعة كشجاعة « هَدّام» الصّغير ذو الأحلام الكبيرة. يا ترى هل سينجح في تحقيق أحلامه؟ يجدر ذكره أن هذا الكتاب من الكتب التي...إقرأ المزيد »
دجاجات لا تبيض
لـ غالية مصري
الموضوع: الدّواجن، الرّفق بالحيوان، المساعدة... دَجاجاتٌ لا تَبيض... تُرى كَيْف يُمْكِنُ لِدَجاجاتٍ لا تَبيضُ أنْ تَرُدَّ الجَميلَ بِطَريقَتِها الخاصَّة؟!...

وكَيْفَ يُمْكِنُ لِمُنَظِّفِ طُرُقات...إقرأ المزيد »

الفيل يتعلم كيف يلعب
لـ الحسن بنمونة
الموضوع: اللّعب، المشاركة... "الفيلُ لا يُجيدُ إلاّ الأكْل"، فَهَلْ هّذَا صَحيحٌ؟... كَلاّ، إنَّهُ يَرْغَبُ أيْضاً في اللَّعِب، ولَكِنَّهُ يَجْهَلُ كَيْفَ يَكونُ اللَّعِب؛ يَنْطَحُ شَجَرَةَ التُفّاح، ...إقرأ المزيد »
مقاسي 10 وعمري 7 سنوات
لـ نداء فتحي قناديلو
الموضوع: الغذاء، الصّحّة... أُريدُ أنْ يَكونَ جسْمي مُتَناسِقاً، ألْبَسَ ما يُعْجِبُني، أُمارِسَ الألْعابَ الرِّياضِيَّةَ الَّتي أُحِبَّها وآكُلَ الأطْعِمَةَ الَّتي أُفَضِّلُها...

فَهَلْ أسْتَطي...إقرأ المزيد »

عائلة جديدة ؟!
لـ أنطوان م . الشرتوني
أيْنَما أذْهَب، المَلْحوظاتُ تَتَساقَطُ فَوْقَ رَأْسي كَالمَطَرِ الغَزير. ما عُدْتُ أحْتَمِلُ تِلْكَ المَلْحوظات… فَقَرَّرْتُ أنْ أتْرُكَ بَيْتي وأعيشَ ضِمْنَ عائِلَةٍ جَديدَةٍ. فَهَلْ سَأجِدُ عائِلَة...إقرأ المزيد »
حقيبة طعامي
لـ إيلين شيحا
صحبة طيبة!!!! ماذا نسيت ميمي اليوم؟ تعالوا نقرأ سوياً ماذا فعلوا أصدقاء ميمي لمساعدتها قبل الخروج إلى اللعب....إقرأ المزيد »