لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Building A Petrochemical Industry In Saudi Arabia
لـ Abdulaziz Abdullah Al-Zamil
It has been a privilege and pleasure to develop this book, presenting the life story of a remarkable individual. His Excellency Abdulaziz Al-Zamil has witnessed and played key roles in the dramatic m...إقرأ المزيد »
أساسيات الرعاية التمريضية
لـ زياد الخطيب
يتحدث هذا الكتاب عن العناية التمريضية السريرية وبالأخص العناية التي تقدم في حالة الأمراض النسائية والتوليد فيتوقف عند: تشريح الحوض، الرحم، الأعضاء التناسلية الخارجية، مراحل حياة الأنثى، الدورة الشهرية...إقرأ المزيد »
تعتبر العملية التمريضية أساس ضروري لحل المشكلات التمريضية على أساس علمي ومنظم لتلبية الاحتياجات الصحية للمريض، عن طريق تشخيص المشكلة بشكل دقيق من خلال جمع المعلومات، والفحص السريري لاستخلاص المشكلات ا...إقرأ المزيد »
علم الطاقات التسع
لـ ميتشيو كوشي
بين يدي القارئ كتاب "علم الطاقات التسع"، وعندما يفهم ما فيه، يعيش في هذا الكون في تناسق وتناغم، ويصبح كالبحر الذي يزداد مدّاً عند اكتمال البدر، وتتحسر أمواجه عند اختفاء القمر. ما الذي حرك المياه تجاذب...إقرأ المزيد »
الاستنساخ ما له وما عليه
لـ مرتا س.نيوسباوم
يتناول هذا الكتاب مسألة في غاية الأهمية، أثارت جدلاً كبيراً على كافة الأصعدة، العلمية منها والفكرية والدينية ألا وهي الاستنساخ.

فهل نقتنع بأن الطبيعة فرضت طريقة واحدة لولادة الكائنات البشرية؟. أ...إقرأ المزيد »

الله والعقل والكون
لـ بول ديفيز
ينتمي البروفيسور بول ديفز، مؤلف كتاب "الله والعقل واللون" ذا الشهرة العالمية بقدرته على شرح مدلول الأفكار الفيزيائية المتقدمة بلغة بسيطة إلى فئة العلماء الذين لا يأخذون بالدين التقليدي، ولكنهم ينكرون ...إقرأ المزيد »
موسوعة جسم الإنسان الشاملة
لـ أحمد شفيق الخطيب
إنها موسوعة تعريفية مصورة لتراكيب الجسم ووظائفه وصيانته، تضم أكثر من ألف رسم طبي بالألوان الحية، تصور لك الجسم كائناً عضوياً حراكياً. وفيها توصيف لأكثر من 150 مرضاً، أو اعتلالاً أو اضطراباً، مما قد يت...إقرأ المزيد »
القلب في الصحة والمرض
لـ مايكل د.ماكفوون
معروف منذ قديم الزمن أن القلب عماد الحياة، وعلى مدى تاريخ البشرية اكتسب القلب خصيصه فائقة الأهمية بالنسبة لبقية أعضاء الجسم. ويركز هذا الكتاب الذي بين أيدينا على النقاط الهامة لفهم القلب في حالات الصح...إقرأ المزيد »